جوتشي ريزورت 2024.. الملابس الرياضية تسيطر

عرض المدير الإبداعي "أليساندرو ميشيل"؛ لدار أزياء جوتشي الإيطالية، المجموعة الجديدة ريزورت 2024 في سيول، عاصمة كوريا الجنوبية. وتم عرض المجموعة الجديدة عند مدرج في نصب تذكاري للتراث الثقافي العالمي، قصر جيونجبوكجونج، الذي تم بناؤه عام 1395.

وطغت على هذه المجموعة من جوتشي الملابس الرياضية، وعلى الرغم من ذلك ظهرت الفساتين الحريرية ذات الرتوش المقطوعة والملابس ذات النمط الشبكي المتسلسل مع حرف جوتشي الأحادي والتنانير والسراويل والمزينة. كذلك تميزت المجموعة بالتنانير الرائعة.

كما كانت هناك العديد من العناصر الجلدية والملابس ذات الأقمشة المستقبلية والفضية المنتفخة. وتواجدت حقائب المنزل والمجوهرات المميزة التي أطلقها "أليساندرو ميشيل" قبل أن يترك منصبه كمخرج إبداعي لجوتشي. جوتشي Gucci علامة تجارية إيطالية فاخرة للملابس والإكسسوارات والحقائب والأحذية والمجوهرات والعطور والساعات والنظارات الشمسية وغيرها.

جوتشي ريزورت 2024.. الملابس الرياضية تسيطر

تأسست العلامة التجارية "جوتشي" في عام 1921 في فلورنسا، إيطاليا، وأصبحت واحدة من أشهر العلامات التجارية الفاخرة في العالم.

كذلك تشتهر بتصميماتها الفاخرة والعصرية والمبتكرة، وتستخدم العلامة التجارية المواد الفاخرة، مثل الجلود الغالية الثمن، والحرير، والقماش، والمعادن الثمينة في منتجاتها. كما تمتلك جوتشي تصميمات فريدة ومميزة، مثل شعار GG المميز والألوان الزاهية والنقوش المميزة.

قد يهمك: أسرار تنسيق عبايات عيد الأضحى 2023 لإطلالة محتمشة وعصرية