الأسواق العائمة بمنطقة آسيا في بوليفارد وورلد.. أشهى المأكولات والعروض

ضمن الفعاليات الثقافية والتراثية التي يقدمها موسم الرياض 2023، تأتي الأسواق العائمة بمنطقة آسيا لتأخذنا إلى القارة الآسيوية بأشهى مأكولاتها وأطباقها المميزة، والفعاليات الثقافية التي تعبر عن تراثها وعراقتها.

ويضم موسم الرياض في نسخته الرابعة، منطقة آسيا في بوليفارد وورلد، والتي تضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض التي تسلط الضوء على ثقافة وتراث دول آسيا.

منطقة آسيا في بوليفارد وورلد

كما تشمل منطقة آسيا مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات الآسيوية. إضافة إلى مجموعة من المتاجر التي تبيع المنتجات الآسيوية التقليدية.

كذلك تضم المنطقة أيضًا مجموعة من العروض والفعاليات الثقافية، مثل عروض الألعاب النارية، وعروض الأزياء، وعروض الفنون التقليدية.

وتعد منطقة آسيا في بوليفارد وررلد أهم مناطق موسم الرياض 2023، وجهة مثالية للتعرف على ثقافة وتراث دول آسيا المختلفة. حيث تقدم المنطقة مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض التي تجذب الزوار من جميع الأعمار.

الأسواق العائمة والمأكولات البحرية

ومن جانبها، كشفت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على منصة التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا)، عن بعض الفعاليات والأنشطة داخل منطقة آسيا، والتي توفر للزوار رحلة ممتعة ومشوقة.

كما قالت في تغريدة لها: "أشهى الأطباق والمأكولات .. في الأسواق العائمة بمنطقة آسيا داخل #بوليفارد_وورلد"، داعية إلى الانضمام لهذه التجربة الفريدة من خلال حجز التذاكر عبر منصة webook من هـــــنا

بلاد العالم في الرياض

ولا تعد هذه المنطقة الأولى البارزة في بوليفارد وورلد؛ حيث سبقها افتتاح منطقة مصر في موسم الرياض 2023. والتي ضمت مجموعة ساحرة من الآثار المصرية القديمة، مثل الأهرامات وأبو الهول.

كذلك منطقة بلاد الشام، التي تجعلك في قلب الشام بتراثة وثقافته العريقة ومأكولاته المميزة بالطعم الشامي الذي لا مثيل له. حيث يضم الموسم الترفيهي الأضخم 14 منطقة من العالم.

اقرأ أيضًا: بلاد الشام في موسم الرياض 2023 .. استمتعوا بالأجواء الشامية على أصولها