الأحجار الكريمة البرتقالية.. سحر خاص وطاقة إيجابية على إطلالتك

تألقي بإطلالة ساحرة من وحي الأحجار الكريمة البرتقالية التي تمتاز بسحرها الخاص وتأثيرها المميز؛ إذ يأتي لونها البرتقالي من الاندماج بين اللونين الأحمر والأصفر.

كما أن اللون البرتقالي يشكل مزيجًا من الطاقة الإيجابية، ويساعد على اتخاذ القرار، فضلًا عن تعزيز السعادة والثقة والتفاهم؛ فهو لون نابض بالحياة.

كذلك يأتي كل حجر برتقالي بطابعه المميز، مثل: "المرجان، والياقوت البرتقالي، والإسبنيل، والعقيق، و حجر سبيسارتيت الذي يعد الأكثر شهرة"؛ فكل منهما له فوائده ومميزاته.

الأحجار الكريمة البرتقالية : قلادة Schlumberger Fire Anemone

قدمت دار تيفاني آند كو Tiffany&Co، هذه القلادة الفخمة والساحرة، التي ستزيد من جمالك وأناقتك؛ إذ تمتاز بتصميمها البسيط والمميز.

كما صممت الدار هذه القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بحجر التورمالين البرتقالي بقطع الزمرد والسبيسارتين البرتقالي والياقوت الوردي والألماس اللامع المستدير.

[caption id="attachment_231767" align="aligncenter" width="1080"]الأحجار الكريمة البرتقالية من تيفاني آند كو Tiffany&Co قلادة Schlumberger Fire Anemone[/caption]

سوار Two Stone Bastille Cuff من ديفيد ويب David webb

يناسب هذا السوار المميز سهراتك المسائية؛ إذ قدمت دار ديفيد ويب سوار من الذهب عيار 18 قيراطًا بتصميم عريض ومرصع بحجر مرجان بقطع كابشون مع مينا سوداء وبلاتين.

إضافة إلى ألماس لامع قطع بريانت مستديرة حول السوار.

[caption id="attachment_231768" align="aligncenter" width="1000"]سوار Two Stone Bastille Cuff من ديفيد ويب David webb سوار Two Stone Bastille Cuff من ديفيد ويب David webb[/caption]

أقراط FRECCIA من فيرنيه Vhernier

جاءت أقراط الأذن من فيرنيه بقطع مثلثية تصطف بشكل دائري بلمسات جمالية، مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. كما تم ترصيعها بالعقيق لمنحها مزيد من التألق.

[caption id="attachment_231770" align="aligncenter" width="1200"]الأحجار الكريمة البرتقالية أقراط FRECCIA من فيرنيه Vhernier[/caption]

خاتم Colors of Love من فابرجيه Faberge

جاءت خاتم Colors of Love من فابرجيه، مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمرصع بشكل مستدير من الماس بحجر مركزي بيضاوي وحجر عقيق السبيسارتيت. مع ماسات بيضاء مرصوفة.

كما تجسد مجموعة ألوان الحب Colors of Love؛ إذ تمتزج سلاسة الأحجار الكريمة الملونة غير العادية والبراعة الفنية والحرفية الاستثنائية لتشكل تصميماً باهراً.

قد يهمك: الأحجار الكريمة الخيار الأول لنجمات مهرجان فينيسيا 2023

[caption id="attachment_231771" align="aligncenter" width="1080"]خاتم Colors of Love من فابرجيه Faberge خاتم Colors of Love من فابرجيه Faberge[/caption]

قلادة PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه Cartier

تعد هذه القلادات واحدة من أكثر القلادات الرائجة والفخمة من كارتييه؛ إذ صممت من البلاتين. كما أنها مرصعة بخمس قطرات مرجانية متدلية يبلغ مجموعها 73.35 قيراطًا.

إضافة إلى واحدة بيضاوية الشكل بقطع كابوشون؛ مع عين من الزمرد. وأيضًا حجر أونيكس الأسود، وماسات بقطع بريانت.

 

[caption id="attachment_231772" align="aligncenter" width="1242"]قلادة PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه Cartier قلادة PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه Cartier[/caption]

شاهدي أيضًا: الأوبال يعكس أنوثتك في اليوم الوطني السعودي الـ93