الأوبال يعكس أنوثتك في اليوم الوطني السعودي الـ93

يعد حجر الأوبال من أجمل وأرقى الأحجار الكريمة الموجودة مطلقًا، فهو سيكون سر جمالك وأنوثتك عند ارتداءه في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ93. كما أنه آسر لعشاق المجوهرات منذ آلاف السنين.

وعاد الحجر الساحر بقوة في تصميمات المجوهرات الحديثة، سواء في القطع الراقية وأيضًا الملابس اليومية؛ ليناسب مختلف الإطلالات ويجعلها أكثر أناقة وأنوثة وجاذبية.

ويعرف أيضًا بـ«ملك الأحجار الكريمة» نظرًا لصفاته الخاصة التي لا توجد في أي حجر كريم آخر، سواء من حيث تلاعب الألوان الزاهية التي تلمع وتتغير مع الضوء، أو الأنماط الفريدة والنادرة التي تميزه عن غيره.

[caption id="attachment_231322" align="aligncenter" width="825"] Chopard[/caption]

مجوهرات الأوبال في اليوم الوطني 2023

وفي اليوم الوطني السعودي الـ93، لا تترددي في ارتداء مجوهرات حجر الأوبال الساحرة. وقد قدمتها أشهر دور المجوهرات العالمية، لتختاري المناسب لكِ ولإطلالتك.

وفي عام 2023، ظهرت العديد من التصميمات الجريئة لمجوهرات الأوبال الكبيرة الموضوعة على الأعمال المعدنية الدقيقة المعقدة، لتلقى إقبالًا كبيرًا من قبل الكثير من السيدات لاقتنائها.

نصائح لتنسيق مجوهرات الأوبال

تعبر المجوهرات التي ترتديها عن شخصيتك، كما أنها مرأة لحالتك المزاجية والمشاعر التي تشعرين بها عند ارتدائها. وتعد أحجار الأوبال خيارك المثالي لإضافة الأناقة على إطلالتك.

لكن هناك بعض النصائح عند تنسيق مجوهرات الأوبال الثمينة، مع ملابسك لتظهرين بإطلالة متناسقة تعبر عن شخصيتك ومشاعرك، كالتالي:

[caption id="attachment_231321" align="aligncenter" width="844"] David Morris[/caption]

- في حال ارتدار ملابسك كاجوال، مثل الجينز والقمصان، اختاري شيئًا بسيطًا مثل الأقراط المتدلية أو قلادة بسيطة. كما أنه مناسب لفستان غير رسمي أيضًا.

- إذا كنتِ ترتدين فساتين رسمية أو فساتين زفاف، أو ملابس الحفلات الخاصة، عادة ما تكون القلائد البسيطة هي الأفضل دائمًا.

[caption id="attachment_231323" align="aligncenter" width="1100"] Chaumet[/caption]

- إذا كنتِ تريدين قلادة أكثر جرأة، اختاري الملابس التي توازنها؛ فإذا كان لديك ملابس تحتوي على الكثير من الأنماط المزدحمة، فاحتفظي بمجوهراتك بسيطة لتجنب المنافسة بين الملحقات.

شاهدي أيضًا: تصاميم مجوهرات مرصعة بالفيروز الأزرق لإطلالة صيفية ساحرة