الأحجار الكريمة الخيار الأول لنجمات مهرجان فينيسيا 2023

يبدو أن الأحجار الكريمة خطفت قلوب نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ80، ليسيطر على إطلالاتهم الراقية على السجادة الحمراء.

وتألقت النجمات وعارضات الأزياء والإعلاميات في اليوم الخامس من مهرجان فينيسيا على السجادة الحمراء، بإطلالات راقية وساحرة. وسيطر عليها مجوهرات الأحجار الكريمة من أشهر الدور العالمية.

وجمعنا لكِ أبرز إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا التي تزينت بمجوهرات فاخرة من أشهر الدور العالمية. خاصة المرصعة بالأحجار الكريمة بألوانها وأشكالها المختلفة.

الإعلامية الإيطالية Cristina Parodi

وخطفت الإعلامية الإيطالية Cristina Parodi الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا 2023 بإطلالة فاخرة، إذ اعتمدت فستانًا أنيقًا من علامة Crida Milano.

كما نسقت معه مجوهرات فاخرة من علامة كارتييه Cartier، لترتدي قلادة أنيقة من مجموعة Panthère صممت من الذهب الأصفر وجاءت مرصوفة بأحجار الأونيكس والزمرد.

وعلاوة على سوار مفتوح من نفس المجموعة صممت من الذهب الأصفر المرصوف بالليكر والأونيكس مع أحجار التسافوريت.

كذلك خاتم أنيق من نفس المجموعة، إضافة إلى سوار ماسي بسلاسل رفيعة مرصوفة بالألماس الأبيض لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.

الإعلامية الإيطالية Cristina Parodi

الممثلة الإيطالية Pilar Fogliati

تألقت الممثلة الإيطالية Pilar Fogliati، بإطلالة عصرية أنيقة من حيث الأزياء والمجوهرات التي زينت بالأحجار الكريمة، لتحمع بين الجرأة والجاذبية.

كما اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأسود مزين بخطوط وأشكال هندسية زرقاء وخضراء من علامة Giorgio Armani، نسقته مع خواتم ماسية كبيرة من دار مجوهرات Crivelli.

وارتدت خاتمين من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، وزين مركز كل منهما حجر ياقوت أزرق كبير بقطع كمثري، مما منحها إطلالة رومانسية حالمة.

الممثلة الإيطالية Pilar Fogliati

الممثلة الفرنسية Edwige Fenech

أما الممثلة الفرنسية الإيطالية Edwige Fenech اختارت الظهور بإطلالة محتشمة وأنيقة؛ إذ ارتدت بدلة باللون البيج بتصميم واسع.

كما نسقتها مع مجوهرات فاخرة مرصوفة بالأحجار الكريمة. وقد ارتدت قلادة طويلة زينتها باقة ورورد مرصوفة بأحجار الألماس والزمرد والروبي والياقوت. تتدلى منها سلاسل رفيعة زينت أطرافها أحجار الروبي والزمرد.

ونسقتها مع خاتم فاخر مُصمم من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس مع حجر زمرد بقطع دائري، لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.

الممثلة الفرنسية Edwige Fenech

الممثلة الإسبانية Marisa Paredes

كما خطفت الممثلة الإسبانية القديرة Marisa Paredes  الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالة ناعمة وبسيطة.

واعتمدت تنورة وكب طويل بأكمام من القماش باللون البيج الباستيل مع توب أسود. كما نسقتها مع مجوهرات فاخرة مرصوفة بالأحجار الكريمة.

كذلك ارتدت عقد فخم من الذهب المرصوف بأحجار الأونيكس الأصفر، إضافة إلى أقراط جذابة على شكل دائرة صغيرة مرصوفة بأحجار القمر باللون الأزرق الفاتح، مما منحها إطلالة راقية خطفت القلوب.

الأحجار الكريمة في مهرجان فينيسيا

شاهدي أيضًا: مكياج نجمات مهرجان فينيسيا 2023 يخطف الأنظار على السجادة الحمراء