افتتاح بريسن آيلاند في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة

أعلن بريسن آيلاند عن افتتاح فرعه الثاني رسميًا في الشارقة، والذي يدعوكم لتجربة هذا المفهوم الجديد والمبتكر في دولة الإمارات العربية المتحدة. لتكونوا على موعد تتحدوا فيها جميع حواسكم من خلال مغامرات مذهلة لا مثيل لها.

تم تصميم بريسن آيلاند ليكون ملاذاً مثالياً لعشاق المغامرات والباحثين عن الإثارة. حيث يتيح لزواره بدءاً من عمر 8 سنوات حتى 88 سنة، اختبار قدراتهم وقوتهم في التفكير السريع، والمنطق السليم، وقوة العمل الجماعي.

تتيح هذه المغامرة تجربة 25 زنزانة فريدة من نوعها، وتوفر الوجهة فرصة استثنائية لموظفي الشركات من خلال بناء فرق يتم تشكيلها للتغلب على هذا التحدي.

كما أنه مكاناً مثالياً لأعياد الميلاد أو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو للاستمتاع بمغامرة مسائية فريدة.

وتعليقاً على الافتتاح، قال مروان الشاذلي؛ الرئيس التنفيذي لبريسن آيلاند في الشرق الأوسط: "نشعر بسعادة بالغة لتقديم تجربة فريدة في شمال الإمارات، ونعدكم بتحديات لا مثيل لها في الشارقة. ليكسر خلالها اللاعبين جميع القيود و الحواجز. حيث نأخذ ضيوفنا في رحلة مذهلة مليئة بالمفاجأت والمغامرات لنضمن لهم أوقات لا تنسى".  آيلاند في سيتي سنتر يتميز المكان بقدرة استيعابية تصل إلى 120 لاعب. حيث يتمكن اللاعبين من خوض التحدي من خلال تشكيل عدة فرق تتراوح (من فريق واحد حتى عشرين فريق) وبحد 2- 6 أشخاص في الزنزانة الواحدة.

وخلال هذه الرحلة، يتم استكمال مهمتكم خلال ساعة واحدة كحد أدنى داخل بريسن آيلاند لتتجاوز كل حدود القدرات. تحديات واختبارات محيرة للعقول، اختبروا مهارات خفة الحركة وتحديات حل المشاكل. سيساهم كل عضو في الفريق بمهارته الفريدة لكسب النقاط في بداية كل مغامرة.

وبعد النجاح اللافت لبريسن آيلاند أبوظبي، تم اتخاذ قرار توسيع نطاق أعمال هذه الوجهة الاستثنائية لتشمل إمارة الشارقة والشرق الأوسط.

وتستلهم بريسن آيلاند مفهومها من البرامج التلفزيونيّة "فور بويارد" و"ذا كريستال ميز". لتقدم مغامرة مبتكرة وفريدة لا مثيل لها في الشارقة. حيث المؤثرات الخاصة المذهلة والتصميمات المميزة لتنقلكم إلى عالم السجون الجديد كلياً.

تم افتتاح بريسن آيلاند رسميًا في الشارقة في سيتي سنتر الزاهية. وينصح بارتداء الملابس و الأحذية الرياضية للتغلب على التحديات التي تنتظركم.

افتتاح بريسن آيلاند في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة

في بريسن آيلاند، يمكنكم الاختيار بين مجموعة من الأنشطة المثيرة داخل كل زنزانة. هل ستختبروا براعتكم التكتيكية، أم تستعرضوا مهاراتكم التقنية وقدراتكم البدنية؟ الاختيار لكم لتقرروا! ولكن هذا ليس كل شيء.

اقرأ أيضًا: المملكة تتقدم 12 مركزًا في ترتيب الدول الأكثر استقبالًا للسياح الدوليين