«راكان» يحطم الصورة السلبية عن الألعاب الإلكترونية بمحتوى استثنائي على «Tik Tok»

الابتكار والإبداع في عالم التواصل الاجتماعي أمرًا حاسمًا لتحقيق النجاح والتميز، وهو ما أكده الشاب الأردني راكان إبراهيم عوض (27 عامًا). الذي يسعى لتحطيم الصورة النمطية السلبية عن الألعاب الإلكترونية من خلال تقديم محتوى تعليمي وترفيهي هادف على تطبيق Tik Tok.

وكان راكان، مهتمًا بالألعاب الإلكترونية ولم يتوقف عن ممارستها، وقرر فيما بعد فتح بث مباشر أثناء اللعب، وحظي بتشجيع كبير من أصدقائه. مما دفعه لتجربة عدة منصات، ولكن لم يرى النجاح أو الإقبال إلا في تطبيق TikTok.

ومن هنا، قرر راكان أن يركز على المحتوى الذي يقدمه بحيث يكون تعليمي وترفيهي هادف. ويقدم فيه الكثير من النصح والإرشاد فيما يخص الألعاب الإلكترونية واحترافها.

وتمكن راكان من جذب نصف مليون متابع على TikTok، وأصبح أحد مشاهير المنصة.

ويؤكد راكان أن الشغف بالمجال والعمل الجاد والمثابرة هي أدوات النجاح التي استخدمها، إلى جانب دعم أصدقائه ومتابعيه الذين دفعوه للاستمرار وتحسين نفسه ومحتواه. كما يأمل في أن يستفيد الناس من محتواه وأن يكون قدم المساعدة والنصح لمن يحتاجها.

يمثل قطاع الألعاب الإلكترونية صناعة هائلة تتجاوز قيمتها العالمية 165 مليار دولار، ويشهد نموًا سريعًا في العقد الأخير.

ووفقًا لتقرير حديث، يتوقع أن يصل إجمالي عدد اللاعبين في العالم إلى 3 مليارات شخص في 2023. كما يتوقع أن تتجاوز إيرادات قطاع الألعاب الإلكترونية 200 مليار دولار بحلول نهاية 2023.

ويشهد هذا النمو جزئيًا بسبب زيادة انتشار الأجهزة الذكية وتطور تقنيات الاتصال والشبكات. وتعتبر الألعاب الإلكترونية أيضًا رياضة إلكترونية متنامية. حيث تنظم بطولات دولية ومحلية وتجتذب الملايين من المشاهدين والمعجبين.

اقرأ أيضًا: نصائح حول سلامة الألعاب عبر الإنترنت للأطفال