ثقافة وفنون

هيئة التراث تشارك في فعاليات «صنع في السعودية» لدعم المنتجات الحرفية

تشارك هيئة التراث، في فعاليات أول معرض للصناعات الوطنية في المملكة، والذي يأتي تحت عنوان «معرض صنع في السعودية».

هيئة التراث ومعرض صنع في السعودية

ومن المقرر أن تشارك الهيئة ممثلة بقطاع الحرف والصناعات اليدوية، في فعاليات المعرض الذي يقام في واجهة الرياض، وهي إحدى فعاليات موسم الرياض 2021، بداية من اليوم الأحد الموافق 13 حتى 16 فبراير الحالي.

وأوضحت الهيئة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلومات عن مشاركتها في المعرض، والتي تشمل التعريف بآلية التسجيل، بالإضافة إلى مميزات الانضمام لبرنامج صنع في السعودية، لفئة الحِرفيين السعوديين.

 

وأكد أن مشاركتها، ستحقق الأهداف المرجوّة من خلال التعاون المشترك بين البرنامج وقطاع الحِرف والصناعات اليدوية بالهيئة، بجانب تعريف الزوار بجهود ومهام وإنجازات قطاع الحرف والصناعات اليدوية.

 

دائمًا، ما تحرض هيئة التراث على أن تشارك في كل من الفعاليات والمؤتمرات والمعارض المحلية والدولية، من أجل التعريف بمجالات عملها بجانب تجاربها الحيّة، وكذلك توثيق شراكاتها مع الجهات الحكومية والخاصة، بجانب خلق الوعي لدى فئات المجتمع كافة بمفهوم التراث.

ومن المقرر أن تستضيف واجهة الرياض، إحدى مناطق موسم الرياض، اليوم الأحد، معرض «صنع في السعودية» لمدة 4 أيام؛ حيث سيقام تحت شعار «صناعاتنا نجاحاتنا»، وهدفه هو توطين الصناعات بجانب مضاعفة الصادرات السعودية إلى العالم.

 

اقرأ أيضًا: صور| انطلاق «معرض صحراء إكس» في نسخته الثانية بالعلا

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى