ثقافة وفنونمشاهير الفن

حكاية بدون ضمان.. هدى المفتي تنضم لبطلات مسلسل إلا أنا 2

أعلنت الفنانة الشابة هدى المفتي، انضمامها إلى بطلات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا، وذلك بعد تعاقدها رسميًا على أول حكاية من بطولتها المطلقة بعنوان «بدون ضمان».

بطلات مسلسل إلا أنا 2

ومن المقرر عرض حكاية «بدون ضمان» بطولة هدى المفتي، في موسم دراما شتاء 2022؛ حيث إنها تعد الحكاية الثانية في الموسم الجديد من مسلسل «إلا أنا».

الحكاية سيناريو وحوار يوسف وجيه، إخراج ياسمين أحمد كامل، والتي تعمل على التحضيرات الخاصة بالعمل، من حيث شخصيات الحكاية واختيار الفنانين.

هدى المفتي

ويفتتح الموسم الثاني من مسلسل «إلا أنا»، حكاية «بيت عز» بطولة سهر الصايغ، والمقرر عرضها بداية من يوم السبت المقبل، على قناة DMC وDMC دراما.

حكاية «بيت عز» بطولة كل من «سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، وهاجر الشرنوبي»، من إخراج أحمد يسرى.

حكايات مسلسل إلا أنا

وحققت حكايات مسلسل «إلا أنا» نجاحًا جماهيرًا كبيرًا، إذ أدخلت أسلوبًا جديدًا على الدراما المصرية، يعتمد على تقديم حكاية تناقش إحدى قضايا المرأة المستوحاة من قصص واقعية في 10 حلقات فقط.

وبدأ المسلسل أولى حكايته من خلال حكاية «بنات موسى» بطولة وفاء عامر، والتي ناقشت قضية الميراث، ثم حكاية «سنين وعدت» بطولة أروى جودة، والتي تناولت قضية تأثير عمل المرأة على حياتها الأسرية مع زوجها وأولادها.

والحكاية الثالثة كانت من بطولة حنان مطاوع تحت عنوان «أمل حياتى» وطرحت قصة المرأة المعيلة لأسرتها على حساب أحلامها، يليها حكاية «أمر شخصي» بطولة شيري عادل وناقشت محنة الزواج من مدمن.

أما الحكاية الخامسة فكانت من بطولة كندة علوش بعنوان «ضى القمر» وقدمت قصة حلم الأمومة، ثم حكاية «لازم أعيش» بطولة جميلة عوض، التي ناقشت قضية التنمر ومرض البهاق، وأيضًا حكاية «ربع قيراط» لريهام عبد الغفور، وحكاية «أول السطر» لدرة.

 

اقرأ أيضًا: أيتن عامر بطلة ثالث حكايات مسلسل “زي القمر 2”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى