الدرجات الدافئة تسيطر على ألوان الشعر في خريف 2021

مع تغير المواسم تظهر العديد من الصيحات الجديدة سواء في الأزياء والمكياج وأيضًا تسريحات وصبغات ألوان الشعر، ومع اقتراب موسم خريف 2021 ظهرت عدة صيحات تناسب هذا الفصل الدافئ والمحبب لدى الكثير.

وقبل انطلاق موسم خريف 2021، ظهرت صيحات جديدة من صبغات الشعر المناسبة لهذا الفصل الذي تنخفض فيه درجات الحرارة؛ لتشعرك بالدفء والتجدد.

ويبدو أن الألوان الدافئة من درجات الكراميل واللون النحاسي ستكون مسيطرة بقوة على هذا الموسم؛ حيث يتوقع خبراء الموضة اختلاف اتجاهات ألوان الشعر لهذا العام، وذلك بعد سنوات من سيطرة اللون الأشقر الثلجي والهايلايتس الرمادية.

وتستعرض «الجوهرة» في السطور التالية ألوان الشعر موضة خريف 2021 التي يمكنك اعتمادها خلال الموسم الجاري.

ألوان الشعر موضة خريف 2021

ووفقًا لخبير تلوين الشعر بأحد صالونات التجميل في لوس أنجلوس كريس لي، ستكون قائمة ألوان الشعر الدارجة في خريف 2021 معتمدة على الألوان الدافئة التي تجعل البشرة أكثر توهجًا، مثل:

الأشقر العسلي

اللون الأشقر العسلي من الدرجات الدافئة التي تساعد على تعزيز شكل الشعر وإبراز جمال المرأة بشكل مختلف وساحر؛ حيث أنه من الألوان المميزة جدًا في خريف 2021.

وإذا كنتِ من محبي الإطلالات الشبابية الجريئة، فسيكون اعتماد لون الشعر الأشقر العسلي مثالي لك,

قد يهمك: وصفات للشعر الخفيف والمتساقط.. 5 خلطات سهلة التطبيق

ألوان الشعر موضة خريف 2021

درجات النحاسي

اللون النحاسي من صبغات الشعر الجريئة جدًا؛ حيث أن درجات الهايلايتس النحاسية تعمل على تفتيح الوجه بشكل كبير، وتبرز جمال ملامحه.

ألوان الشعر موضة خريف 2021

البلياج البرونزي

يعد هذا اللون من أفضل الخيارات للفتيات صاحبات البشرة السمراء؛ حيث يعمل على تعزيز مظهرهن، خاصة مع ملابس الخريف الدافئة بعض الشئ.

البلياج البرونزي

الأحمر الخوخي

هذا اللون لا تختفي موضته مطلقًا؛ حيث أنه الأكثر انتشارًا وتفضيلًا بين النساء، فهو يجمع بين الدفء والحيوية والانطلاق؛ مما يمنحك إطلالة جريئة وساحرة.

ألوان الشعر موضة خريف 2021

قد يهمك: أبرز صيحات ألوان الشعر للبشرة السمراء