«رشا الشبيلي» المرأة القيادية على مستوى دول الخليج

تتزامن ذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ مع حصد المرأة السعودية للعديد من المناصب القيادية والمؤثرة في المجتمع.

ذكرى البيعة الخامسة

ووفرت قيادة المملكة، على مدار السنوات القليلة الماضية، جميع الإمكانات والفرص للارتقاء بدور المرأة في المجتمع وتمكينها كعضو بارز ومؤثر.

 رشا الشبيلي

واستغلت الكثير من السيدات جميع القرارات الخاصة بتمكين المرأة لصالحها؛ لترتقي بمكانتها ومكانة بلدها المملكة العربية السعودية بين جميع بلدان العالم.

نساء المملكة يعيشن عصرهن الذهبي

ومن السيدات اللاتي برز دورهن في المجتمع بدعم القيادة، رشا بنت عبدالرحمن بن صالح الشبيلي؛ مديرة الإدارة العامة للقسم النسائي في مجلس الشورى.

وتعد رشا الشبيلي؛ أول موظفة يتم تعيينها في مجلس الشوري، وباجتهادها وتقدمها تمكنت من إدارة النشاط النسائي في المجلس برفقة عدد من الموظفات السعوديات.

ومؤخرًا، حصدت «الشبيلي» جائزة المرأة القيادية الخليجية على مستوى دول الخليج، والتي تم استحداثها لأول مرة ليتم إضافتها لفئات الجوائز الأخرى المعتمدة سنويًّا.

وتهدف هذه الجائزة إلى تكريم المساهمات البارزة وإنجازات الحكومات والقيادات ومنظمات الأعمال والأفراد، ممن قدموا نموذجًا يُحتذى به في القيادة.

«ذكرى البيعة الخامسة».. الأميرة حصة تكشف خبايا علاقتها بخادم الحرمين