تغريدات المشاهيرمشاهير

نانسي عجرم تتجاهل أزمتها وتستعد لطرح «قلبي يا قلبي»

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تدوينة جديدة أعلنت فيها عن استعدادها لطرح أغنية جديدة في آخر الشهر الجاري.

أزمة نانسي عجرم

ونشرت نانسي “بوستر” دعائيًا للأغنية يحمل صورتها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت بجانب البوستر قائلة: «قلبي يا قلبي.. 31 -1- 2020 ».

واعتبر الكثير من المتابعين أن نانسي بهذه التدوينة تتجاهل أزمتها الأخيرة وتحاول مواصلة حياتها الفنية والعائلية بشكل طبيعي.

ظهور تفاصيل جديدة في قضية الشاب السوري

وكانت انتشرت، خلال الساعات الماضية، تفاصيل جديدة في قضية مقتل الشاب السوري داخل منزل نانسي؛ حيث كشفت التحقيقات عن أن القتيل كان يراقب منزلي الفنانتين نجوى كرم وهيفاء وهبي قبيل الحادث، وذلك بعد فحص هاتف الشاب.

كما توصلت التحقيقات إلى أن القتيل كان يتعقب نانسي وزوجها منذ فترة، كما أنه اتصل بعيادة فادي الهاشم؛ زوج نانسي عجرم، أكثر من مرة وحجز ميعادًا للكشف ولكنه لم يذهب.

ووفقًا لما كشفته إحدى القنوات المحلية اللبنانية، فإن القتيل تابع مواعيد نانسي وزوجها وطقوسهما في المنزل، والكثير حول حياتهما الشخصية قبل الحادث، بالإضافة إلى بحثه أيضًا عن مواصفات منزلي نجوى كرم وهيفاء وهبي على الإنترنت بنفس طريقة بحثه عن مواصفات وتفاصيل منزل نانسي.

وما زالت التحقيقات مستمرة في القضية، وهناك جلسة جديدة في 10 مارس المقبل؛ للاستماع إلى إفادات جميع العاملين في عيادة «الهاشم» وشقيقه، وذلك بعدما تبين اتصال القتيل بالعيادة أكثر من مرة.

زوج نانسي عجرم يكسر الصمت للمرة الثانية: «أعرف الحقيقة»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق