ثقافة وفنونمشاهير الفن

محمد حماقي أول فنان عربي تعرض أغانيه وحفلاته في«Fortnite Soundwave»

وقع الاختيار على المطرب المصري محمد حماقي، لتعرض أغانيه وحفلاته في قائمة «Fortnite Soundwave» الجديدة، كأول فنان عربي تعرض أعماله في لعبة «فورتي نايت» Fortnite الشهيرة.

 

محمد حماقي

واختارت قائمة Fortnite Soundwave الجديدة، حماقي لعرض أعماله ضمن الاحتفال بالموسيقى والفنانين من أنحاء العالم كافة، وذلك  داخل لعبة «فورتي نايت» Fortnite الشهيرة عالميًا.

 

ومن المقرر أن يتم عرض حفل النجم محمد حماقي داخل قائمة Soundwave بفورتي نايت، لمدة 48 ساعة بداية من يوم الجمعة 1 أكتوبر وذلك في تمام الساعة 9 بتوقيت المملكة و8 بتوقيت مصر.

 

ويفتتح النجم تجربته الغنائية العالمية في قائمة Soundwave من خلال أغنية جديدة تحت عنوان «ليلة العمر»، والتي سيتم الترويج لها على نطاق واسع عن طريق «Sony Music Middle East» بجانب العديد من الأغاني الأخرى.

ويستطيع المعجبون الانضمام للحفل، من خلال الدخول إلى قائمة التشغيل داخل اللعبة بعنوان «HAMAKI’S MUSICAL SHOW».

وسوف يتم إعادة العرض التفاعلي للفنان محمد حماقي بدون توقف، وذلك لمدة 48 ساعة على «فورتي نايت»، من أجل تمكين أي فرد من اللعب مع أصدقائه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

لعبة Fortnite هي من الألعاب المجانية متعددة اللاعبين، والتي من الممكن فيها أن تنافس في الباتل رويال، وأيضا تتعاون مع أصدقائك، من أجل إنشاء جزيرتك الخاصة أو إنجاز مهمة لإنقاذ العالم.

في الوقت نفسه، يستعد محمد حماقي للإعلان عن إطلاق ألبومه الجديد «يا فاتني» بشكل كامل يوم 6 أكتوبر المقبل، على جميع منصات الموسيقي الرقمية والعالمية، وذلك حسب تأكيد رسمي نشر على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

اقرأ أيضًا: في أول ظهور.. بكاء دنيا سمير غانم أثناء تسلم درع تكريم والديها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى