مكياج

أفكار مانكير عنابي لإطلالة دافئة في الشتاء

تربع اللون العنابي على عرش ألوان مانكير خريف وشتاء 2020-2021؛ حيث تعددت أفكار مانكير عنابي التي يمكن تطبيقها في إطلالات الشتاء الدافئة، فهو من أكثر الألوان رواجًا لفخامته وجاذبيته وأناقته.

ويمكن تطبيق المانكير العنابي بأكثر من أسلوب، حسب شكل إطلالتك وتوقيتها؛ حيث يمنحك إطلالة شتوية أنيقة وراقية؛ لذا جمعنا لكِ مجموعة من الأفكار التي تساعدك في اختيار اللوك المناسب لكِ.

مانكير عنابي لامع

يناسب هذا الأسلوب الإطلالات المسائية، التي تمنحك مظهرًا أنيقًا ودافئًا في سهرات الشتاء؛ حيث يمكنك تطبيق مانكير عنابي لامع ذي حبيبات صغيرة من الجليتر، لأظافر أكثر إشراقًا وجاذبية.

مناكير عنابي لامع 

مانكير عنابي مطفي مخملي

تُضفي هذه الصيحة قدرًا من الجاذبية والأناقة على أظافرك، فهو من أكثر الإطلالات العملية والعصرية، التي تناسب الملابس الكاجوال والخروجات الصباحية.

المانكير العنابي مُزين بالكريستال اللامع

احصلي على إطلالة فخمة وجذابة، من خلال اعتماد صيحة المانكير العنابي المطفي المُزين بالكريستال اللامع، والتي يمكنك تنسيقه مع إطلالات باللون العنابي أو تدرجاته، أو اللون الأسود، أو اللون الرمادي.

ويمكنك تطبيق هذه الصيحة أيضًا في المناسبات والحفلات المسائية؛ لإطلالة أنيقة وجذابة وأكثر دفئًا.

المانكير العنابي مطفي ومزين بالجليتر الفضي

اعتماد الجليتر مع المانكير المطفي، يُزيد من جاذبية وفخامة إطلالتك، ويمكنك اعتماد صيحة مانكير عنابي ومزين بالجليتر الفضي على إصبعين فقط خلال سهرة مسائية أو حفل خاص.

اقرأ أيضًا: أجدد رسومات المانكير لتزيين أظافرك في خريف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق