أسرة ومجتمعاجتماعيات

ليلة آسيوية وخصومات.. هكذا احتفلت هيئة الترفيه بفوز الهلال

احتفلت هيئة الترفيه السعودية بفوز الهلال السعودي ببطولة كأس دوري أبطال آسيا 2019، بطرق وقرارات مميزة لجمهور فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

هيئة الترفيه تحتفل بالهلال 

وبعد فوز الهلال مباشرة، نشر المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة وهو يرتدي قميص النادي.

وظهر «آل الشيخ»؛ في الصورة، وهو يُقبل قميص الهلال، معلقًا «الحمدلله مبرووووووك»، ليلحقها بعدة قرارات خاصة بموسم الرياض احتفاءً بهذا الفوز التاريخي.

آل الشيخ

خصومات 50%

وأعلن رئيس هيئة الترفيه عن الهدية الأولى بمناسبة فوز الهلال، والتي تتمثل في خصم 50% لدخول بوليفارد الرياض والمقاهي والمطاعم والسينما.

وقال، في تغريدة له «الليلة خصم 50% لدخول البوليفارد والمقاهي والمطاعم والسينما وكل شي داخل البوليفارد بمناسبة فوز الهلال… وألعاب نارية الساعة 9.. ألف مبروووك».

ليلة زعيم آسيا 

كما أعلن «آل الشيخ» عن ليلة آسيوية لكل جماهير الهلال كهدية ثانية من موسم الرياض، تضم باقة من نجوم الخليج، يوم الخميس 28 نوفمبر.

هيئة الترفيه تحتفل بفوز الهلال

وأوضح أنه سيتم تنظيم حفل غنائي على مسرح محمد عبده في البوليفارد، ويشارك فيه كل من «رابح صقر، ماجد المهندس، حسين الجسمي، وراشد الفارس».

آل الشيخ يُمازح محمد عبده

كما عبًر المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته بفوز الهلال؛ من خلال ممازحة الفنان القدير محمد عبده بمقطع فيديو قصير لأغنية «خضر الفنايل».

وتُعد أغنية «خضر الفنايل» من أبرز أغاني محمد عبده التي تغنى بها لنادي الأهلي السعودي، الذي يُعد من أبرز مشجعيه؛ ليظهر فنان العرب في الفيديو مُمسكًا بـ«كوفية» تحمل علم الهلال.

وحقق هذا الفيديو رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بألا يقسو على فنان العرب الذي يُشجع الأهلي، متداولين فيديو يتحدث خلاله عن عشقه للنادي.

وتُوج نادي الهلال السعودي، أمس الأحد، بلقب دوري أبطال آسيا لعام 2019، وذلك بعد فوزه على نادي أوراوا الياباني بهدف دون رد في إياب النهائي.

رئيس هيئة الترفيه يُروّج لحفل شمة حمدان وسلطان خليفة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق