مشاهير الفن

للمرة الثانية.. كنزة مرسلي تفوز بجائزة عالمية

حصدت النجمة الجزائرية كنزة مرسلي جائزة Golden Panther Music 2020 عن فئة أفضل فنانة شابة في الشرق الأوسط، إذ تُعد المرة الثانية التي تفوز بجائزة عالمية بعد جائزة Big Apple Music عام 2016.

الجزائرية كنزة مرسلي

وفازت كنزة مرسلي بجائزة «غولدن بانثر» في حفل أُقيم «أونلاين» على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» من ولاية نيويورك الأمريكية، في ظل الإجراءات الوقائية التي تسيطر على دول العالم كافة، لمواجهة جائحة فيروس «كوفيد 19».

وحصدت الجائزة، وفق عدة ضوابط حددها القائمون على الجائزة في؛ الإقبال الجماهيري على الفنان وقوة الأغنيات التي يُقدمها.

من جهتها، وجهت كنزة مرسلي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، الشكر إلى جمهورها على دعمهم المتواصل لها، وتصويتهم المكثفة لنيلها الجائزة، مُؤكدة أنها أجمل هدية قد يتلقاها الفنان من جمهوره.

«شو هالحلاوة».. محمد عساف وإتقان خاص للهجة العراقية

بدورها، حرصت شركة لايف ستايلز ستوديوز على تهنئة النجمة الجزائرية الشابة على الجائزة؛ خاصةً بعد التعاون المستمر بينهما منذ عامين؛ حيث تعاون الطرفان في 4 أغنيات مصورة حققت ملايين المشاهدات، تمثل أحدثها في أغنية «كانت باينة» التي حققت نحو 9 ملايين مشاهدة في غضون 3 أشهر.

وأهدت كنزة الجائزة لشركة لايف ستايلز ستديوز، تعبيرًا عن شكرها لدعمها المستمر وجهودها لتحقيق النجاح.

وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر»: «شكر كبير للشركة الغالية على قلوب الكل، وأنا بدوري أهدي هذه الجائزة العالمية لكم نتاج نجاحنا سويا و مجهوداتنا الجبارة و الأعمال الفنية الراقية و عقبال نجاحات أخرى على أعلى مستوى».

«الثقافي الكوري» يواجه جائحة كورونا ببث حفلات موسيقية افتراضية

وخلال السنوات الماضية، حققت كنزة مرسلي نجاحًا كبيرًا، وانتشارًا واسعًا على الصعيد العربي، إلى جانب سفيرة لأزياء بلادها، ونشرت لهجة وطنها بمجموعة من أجمل الأعمال الاستثنائية.

فيديو| سهيلة بن لشهب تفوق كل التوقعات بكليب «جرح كبير»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق