مشاهير الفنثقافة وفنون

فيديو وصور| مفاجأة خاصة من زوجة محمد حماقي في عيد ميلاده

جهزت نهلة الحاجري؛ زوجة الفنان المصري محمد حماقي ؛ مفاجأة خاصة لزوجها بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده الـ44، بحضور عدد كبير من الأصدقاء.

عيد ميلاد محمد حماقي

وفاجأت «الحاجري» زوجها بقالب حلوى كبير يحمل الشموع وصورته وهو يغني في إحدى الحفلات، فيما حرصت على تجميع الأصدقاء من الوسط الفني وخارجه.

وظهر في مقطع فيديو، الاحتفال بـ عيد ميلاد حماقي على أنغام إحدى الأغاني، وسط تصفيق حار من النجوم والأصدقاء الحاضرين، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية.

شارك في حفل عيد ميلاد حماقي، كل من «الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، أنغام وزوجها أحمد إبراهيم».

تهنئة نجوم الفن

وضم الحفل «تامر حبيب، أكرم حسني، أمير طعيمة، محمود الليثي، وأيمن بهجت قمر» وغيرهم من الأصدقاء، فضلاً عن حمدي بدر؛ مدير أعمال محمد حماقي.

كما حرص العديد من نجوم الفن على تهنئة محمد حماقي؛ من خلال رسائل تهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي، دون حضور الحفل.

وكان محمد حماقي؛ كشف في وقت سابق، عن قصة الحب الكبيرة التي تجمعه بزوجته وحب حياته نهلة الحاجري، موضحًا أنها كانت زميلته في المرحلة الإعدادية.

وقال «كنت كل يوم بغلس عليها، وعايز أكلمها وهي كانت كل يوم لما تشوفني كأنها شافت شيطان، وتتخانق مع أصحابها وتتنرفز أول بس ما أظهر أو أعدي».

وأوضح أنه مع الوقت تقابلا في يوم عيد الحب، مضيفًا «كنت عايز أشوفها وأهلها لم يسمحوا لها بأن تخرج من المنزل، عملت نفسي بتاع ورد».

واستكمل «ولبست هدوم قديمة شوية وخبطت على الباب بتاعها وقولت لو حد غيرها فتحلي هقول أنا بتاع الورد، والورد ده جايلكوا بس كان نفسي هي اللي تفتحلي».

وأضاف «وفعلاً هي اللي فتحتلي، ووشها جاب ألوان وقولتها هابي فلانتين وجريت، قعدنا مع بعض 3 سنين وبعدها اتجوزت».

تعليق طريف من أحمد حلمي على صورته مع محمد حماقي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى