فيديو| وئام رضوان تتسبب في بكاء محمد حماقي .. وهذا موقف أحلام

تسببت متسابقة مغربية في الحلقة الثالثة من برنامج The Voice لاكتشاف المواهب، في بكاء محمد حماقي وذهول الحكام.

بكاء محمد حماقي

وفاجأت المتسابقة وئام رضوان؛ من المغرب، لجنة التحكيم المتكونة من «محمد حماقي، سميرة سعيد، راغب علامة، وأحلام» بصوتها العذب.

وخطفت وئام رضوان قلوب لجنة التحكيم والجمهور، منذ أن بدأت الغناء على مسرح The Voice بصوتها المميزة، ليلتف لها في البداية محمد حماقي وتلحقه سميرة سعيد ثم راغب علامة.

وئام رضوان تخطف القلوب

وجاء رد فعل محمد حماقي قويًا للغاية عندما شاهدها تغني وهي تجلس على كرسي متحرك، ليترك مكانه ويجلس بجانبها على المسرح حتى انتهت من أداء الأغنية.

ولم يقل رد فعل باقي الحكام عن «حماقي»؛ إذ ظهر الذهول على وجه سميرة سعيد وراغب علامة بعد التفاتهما مباشرة، ثم تجمع الـ4 نجوم حولها على المسرح.

وبعد أن وقع اختيارها على الفنان محمد حماقي لتنضم إلى فريقه، لم يتمالك نفسه من البكاء على الهواء وسط مساندة من الفنانة أحلام.

وقال لها «أنا بجد فخور بيكي، ومبسوط بجد بالإرادة بتاعتك، وإن شاء الله أقدر أقدملك كل حاجة إنتي نفسك فيها في المجال الفني».

بكاء محمد حماقي

أحلام تستغل الموقف

وبينما وقفت أحلام بجانب حماقي وحثته على عدم البكاء، وقررت التقليل من حدة الموقف وتحويله إلى منافسة شرسة بين حكام «ذا فويس».

ونشرت أحلام الشامسي؛ عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة بكاء محمد حماقي وهي تقف بجانبه.

وعلقت على الصورة «حماقي حبيبي لا تبكي إنت كمان فريقك كويس بس أكيد مش مثل فريقي اووووعى تزعل يا ريس يا صديقي».

وشهدت الحلقة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس» مشاركة عدد كبير من المواهب المميزة، والتي خطفت قلوب لجنة التحكيم.

اقرأ أيضًا: بالفيديو| محمد حماقي ينشر كواليس برنامج «THE VOICE»