ما بين انكسار ووادع أخير.. 4 نجمات فقدن آبائهن في 2023 من هن؟

فراق الأحبة هو أكثر شيء من الممكن يجعل الفرد يشعر بالانكسار، وهذا ما شعر به عدد من النجمات عندما فقدن آبائهن في2023.

فقد عدد من النجمات في الوطن العربي آبائهن خلال هذا العام، حيث واجهن أصعب لحظات حياتهن بعدما رحل أقرب الناس إليهن في لحظات.

وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكم عدة نجمات فقدن آبائهن في 2023، والوداع الأخير لهم، في مشاهد ولحظات ضعف وقلة حيلة.

ناهد السباعي تودع والدتها ناهد فريد شوقي

رحلت «كل حياتي» هكذا عبرت النجمة المصرية ناهد السباعي عن وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وكانت العلاقة التي تربط ناهد بوالداتها علاقة قريبة وقوية للغاية، فكانت صديقتها وأكثر الأشخاص المقربة لها.

وكشفت ناهد السباعي في تصريحات كثيرة عن ارتباطها الشديد بوالدتها، والتي وصفتها في بعض الأحيان بالارتباط المرضي.

دعم كبير من زملائها والجمهور خاصة بسبب العلاقة القوية التي تجمعها بوالدتها، حيث كشفت ناهد السباعي في العديد من المواقف والمناسبات عن ارتباطها الشديد بوالدتها، والتي وصفتها في بعض الأحيان بالارتباط المرضي.

ونعت ناهد والدتها في رسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ونشرت نعي نقابة المهن السينمائية لوالدتها الراحلة، معلقة: «وداعًا الفريدة وداعًا للهانم كنتي خير خلف لخير سلف. سيبتيني لوحدي قوي يا ماما مفيش حاجة ليها معني من غيرك».

كما أضافت: «انت عمري كله و حياتي كلها كانت ليكي و معاكي اللهم اغفر لامي و ارحمها انا لله وانا اليه راجعون.. البقاء و الدوام لله وحده».

وأكملت: «العزاء سيقام عزاء أمي و صاحبه عمري كله ناهد فريد شوقي في قاعه الوهاب مسجد الشرطه في الشيخ زايد أمام هايبر وأن يوم الخميس الموافق ٧ ديسمبر بعد صلاه المغرب».

ريهام عبد الغفور تفقد والدها

تفاجأت النجمة المصرية ريهام عبد الغفور برحيل والدها الفنان أشرف عبدالغفور، في حادث أليم، وكانت من النجمات المتعلقة بوالدها بشكل شديد، وظهر ذلك في الكثير من اللقاءات أثناء الحديث عنه.

تعيش ريهام أصعب أوقات حياتها بعد وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، حيث كانت تعتبر كل شيء في حياتها.

ونشرت ريهام عبدالغفور أول تعليق لها بعد وفاة والدها، وقالت: «ادعيلك بايه يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما إنت كنت الرحمة.. أدعيلك بالخير؟!».

وتابعت: «طب ما انت كل الخير.. قلبي إتكسر وضهري إتكسر وروحي إتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي».

ودائمًا ما كانت ريهام في الكثير من اللقاءات التلفزيونية تشير إلى دور والدها المؤثر في حياتها، ومؤخرًا قالت في لقاء تلفزيوني: «الجميع يعرف أني بنت أبويا بسبب تعلقي الشديد به وتأثيره الكبير في حياتي». مشيرة إلى أنها تستشيره في كل الأمور في حياتها.

مي كساب تودع والدها 

أيضًا من ضمن النجمات التي عاشن في عام 2023 لحظات حزن وانكسار هي النجمة المصرية مي كساب، حيث قضت أصعب فترات حياتها بعد مرض والدها ووفاته أيضًا بعد رحلة مرضه.

وكشفت مي كساب في الكثير من المناسبات عن تأثرها الشديد بوفاة والدها، كما أنها أطلقت له أغنية حضن أبويا» تقديرًا له.

كما قالت في واحدة من رسائلها المؤثرة لوالدها: «40 يوم عدو علي فراقك يا حبيبي.. راضية بقضاء ربنا لأن ده الخير ليك لكن وحشني حضنك وحشني كلامنا مع بعض.. الله يرحمك».

وتابعت: «في الجنة ونعيمها بإذن الله ويارب يقدرني إني أكون الابنة الصالحة لأبويا وأمي الله يرحمهم».

دينا الشربيني تودع والديها 

وكان عام 2023 هو العام الأصعب للنجمة دينا الشربيني حيث عاشت أصعب لحظات حياتها مرتين، المرة الأولى بعد وفاة والدها، ولم تلتقط أنفاسها فبعد شهور قليلة فقدت والدتها.

وكشفت دينا في عدة لقاءات بعد رحيل والدها أنه كان أقرب الناس إليها، كما أنها عاشت فترة صعبة بعد وفاته.

وشاركت دينا عبر حسابه على موقع إنستجرام، مجموعة من الصور والفيديوهات لوالدها، وودعته برسالة حزينة، وقالت: «وحشتنى اوي.. كسرت قلبى ومشيت فجأة.. أول مرة افهم يعنى ايه قلبى واجعني.. انت حبيبى وروحى وقلبى، انت انا، انت كل واحلى حاجة فى حياتى».

وأضافت: «وحشنى حضنك وحشنى صوتك وحشتنى ضحكتك وحشتنى طيبتك وحنيتك وحشتنى مكالمة كل يوم الصبح وفى نص اليوم وقبل ما انام.. يارب تكون سامعنى علشان انا بقولك بصوت عالي بحبك يا احن واطيب اب فى الدنيا.. ببوسك لحد ما اشوفك».

اقرأ أيضًا: «نقطة سوداء» وراء غياب ناهد السباعي عن جنازة والدتها