مشاهير الفن

فيديو| نديم نور يستعين بممثلة من جورجيا بسبب «لك هيبة»

أطلق الفنان الأردني نديم نور، مؤخرًا، كليبه الجديد “لك هيبة” باللهجة الخليجية، بعد تحضيرات إستمرت لأكثر من شهر لتصويره في العاصمة الجورجية “تيبليسي”.

استعان نديم نور، في كليبه الجديد بالمخرج العالمي Nikoloz Khomasuridez، وتم تصويره خلال 4 أيام في قلعة Narikala بمنطقة مدخل تيبليسي القديمة وهي منطقة آثرية بالعاصمة الجورجية.

وتم تصميم الكليب ليكون أشبه بقصة حب بين أحد الفرسان والذي يجسد دوره نديم وملكة القلعة القديمة؛ حيث يظهر في الكليب وهو يقوم بالتدريبات علي الفروسية وحمل السلاح وتدريبات الدفاع عن النفس وغيرها.

نديم نور

من جهته، قال نديم نور، إن المخرج قام بعرض الفكرة علي عقب ترجمة كلماتها إليه، وقدم إليها التصور الخاص بالأغنية ووافقت عليه، لأنه يتماشي مع كلمات الأغنية بشكل كبير.

أيضًا، تم الإستعانة بالستايسلت اللبناني إيلي مشنتف، ومصممة الأزياء الجورجية Sopo Losebioze؛ ليتم تقديم هذا الشكل من الكليب، بالإضافة إلي أنه تم الحصول علي العديد من التصاريح للتصوير في منطقة تيبليسي القديمة، وهي من المناطق الأثرية في جورجيا والتي تعود للقرن الخامس، وتماشت مع فكرة الكليب كموقع للتصوير، وهي ترمز إلي روح الشعب الجورجي”.

 

 

وأضاف: “كما استعنا بالممثلة Nana Stambolishvili لتقوم بدور الملكة ضمن أحداث الكليب، والتي رحبت بشدة علي المشاركة في الكليب، وتم تصوير مشاهدها خلال يومين بالكامل، بينما تم إستكمال تصوير المشاهد ليلًا، لأن المنطقة تعتبر مزارًا سياحيًا طوال النهار، وبالتالي سيكون من الصعب التصوير، ولقد وجدت وNikoloz أن التصوير ليلا سيكون له مذاقه الخاص خاصة مع شكل القلعة القديمة في التصوير سيكون شديد الخصوصية”.

نديم نور

وأشار نديم نور إلى أن الأغنية، عمل على تلحينها مع الشاعر الكبير عاصم حسين فلقد أعجبت بكلماتها عندما عرضها علي وقررنا تقديمها علي الفور بالطريقة الخليجية العدنية، بينما قام بتوزيعها إيهاب فاروق.

وتعتبر تلك الأغنية، هي واحدة من أغاني الميني البوم الجديد “بتدلع” والذي اعتبره نور نديم بمثابة تحدٍ كبير له، مؤكدًا أنني أخترت كل تفاصيله بنفسي بعد عودتي للفن مرة أخرى كنوع من المفاجأة لجمهوري والذي أعود لهم بعد غياب لسنوات طويلة منذ أن قدمت ألبومي “ليلة غرام” عام 2006.

 

قد يهمك: بعد اعتزالها الغناء.. معلومات لا تعرفها عن المطربة التونسية غالية بن علي

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى