ثقافة وفنونمشاهير الفن

فيديو| معجب يقتحم المسرح ويقبل راشد الماجد .. وردّ عفوي من الفنان

اقتحم أحد معجبي الفنان السعودي راشد الماجد؛ المسرح خلال حفله في العاصمة البريطانية لندن، مساء أمس الثلاثاء، ضمن حفلات صيف لندن.

راشد الماجد في لندن

وتفاجأ راشد الماجد؛ بصعود المعجب على المسرح وتقبيل يده ورأسه، ليرد الفنان بطريقة عفوية جدًا؛ إذ احتضنه ومنع رجال الأمن من معاملته بقسوة.

ومازح الفنان جمهوره بعد انتهاء هذه الواقعة؛ حيث وقف على المسرح من جديد، قائلاً «عسى ما خرب شعري، وأشوى ما صارلي مثل كاظم الساهر أو ماجد المهندس .. الحمد لله جت سليمة».

View this post on Instagram

شاهدوا خفة دم الحبيب النجم #راشد_الماجد بعد ان داهمه احد المعجبين على المسرح امس في حفله في #لندن وقبل يده ورأسه، وقد تدخل الماجد ومنع الأمن من التطاول ع المعجب، ثم قال "بوطلال" للجمهور ضاحكا: "عسى ما خرب شعري، وأشوى ما صارلي مثل #كاظم_الساهر او #ماجد_المهندس .. الحمد لله جت سليمة" ليضحك الجميع. فألف مبروك للماجد و#روتانا بقيادة الغالي #سالم_الهندي، على نجاح الحفل الذي كان مكتمل العدد ونفذت تذاكره قبل ايّام من موعده، ⬅️ لكن الى متى سيستمر مسلسل مداهمة المعجبين لنجومهم ع المسرح، أليس من الحب ما 🧨. #ربيع_هنيدي #ksa #london #oldbillingsgate @rashedtv @salemalhendi @audiorotana

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

وأشار راشد؛ في حديثه، إلى الموقف الذي تعرض له الفنان كاظم الساهر بعد اقتحام فتاة المسرح وهي تحمل علم العراق، ليحتضنها كاظم وينزلها من على المسرح.

ويأتي حفل راشد الماجد؛ ضمن حفلات صيف لندن، التي يحييها عدد كبير من النجوم الخليجيين والعرب، منهم «محمد عبده، أصالة، نوال الكويتية، وماجد المهندس».

ومن المنتظر أن يُحيي راشد الماجد؛ حفلاً جديدًا في المملكة على مسرح الراحل طلال مداح، في أبها يوم 29 أغسطس الجاري، ضمن فعاليات موسم السودة.

اقرأ أيضًا: روتانا تطرح تذاكر حفل راشد الماجد بالمملكة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق