أزياءموضة

طرق تنسيق التنانير الطويلة لإطلالة صيفية عصرية

مع دخول فصل الصيف،  ترغب الكثير من السيدات في معرفة طرق تنسيق التنانير الطويلة بشكل مميز وجذاب، للحصول على إطلالة صيفية عصرية مختلفة.

 

طرق تنسيق التنانير الطويلة

وتعتبر التنانير الطويلة، من قطع الأزياء التي تتواجد في خزانة كل سيدة، ويمكن تنسيقها بشكل مميز للحصول على إطلالات صيفية مختلفة بأكثر من طريقة، والتي من ضمنها الكلاسيكية والعصرية أو الاثنين معًا.

ويوجد العديد من القصات والألوان والأشكال المختلفة والأقمشة التي تعتبر عامل مهم يساعدك على تنسيق هذه التنانير الطويلة، كي تحصلي على إطلالات ملائمة لفصل الصيف؛ لتظهري بلوك فريد من نوعه مناسب للحفلات والمناسبات.

طرق تنسيق التنانير الطويلة لإطلالة صيفية عصرية

وتستعرض لكِ «الجوهرة» في السطور التالية، طرق تنسيق التنانير الطويلة بطريقة مختلفة، يمكن أن تستوحي منها ما يلائمك بشكل يميزك عن الجميع.

 

 التنورة الطويلة مع قصة بنقشة المربعات

في حالة كنتي ترغبين في الظهور بإطلالة راقية وكلاسيكية،  ينصح بارتداء التنورة الطويلة ذات قصة نقشة المربعات ألوان الأبيض والأسود والرمادي بشكل مميز وساحر.

ويمكن تنسيق توب أبيض عليها، أو قميص أسود، أو البلايزر في حالة سوف تذهبين لمناسبة رسمية، واختاري الحذاء يكون مقفول باللون الأسود أو صندل مفتوح من الأمام ذي الكعب العالي مع اكسسوارات ملائمة للإطلالة.

 

 

تنورة طويلة بألوان مفعمة بالحيوية

في حالة كنتي من محبي الألوان، يمكن ارتداء تنورة طويلة بألوان فرحة ومفعمة بالطاقة والحيوية فهي ملائمة لفصلي الربيع والصيف أكثر.

ويمكن ارتداء التنورة الطويلة باللون الأصفر ومزينة بأزهار المارغريت البيضاء؛ حيث تعطي إطلالة ومظهر مفعم بالطاقة مع تنسيق قميص باللون الأصفر، واكسسوارات بسيطة ملائمة للإطلالة.

طرق تنسيق التنانير الطويلة
طرق تنسيق التنانير الطويلة

تنورة باللون الأبيض

يعتبر اللون الأبيض من الألوان الأساسية المتواجدة في خزانه السيدات، فهو لوك كلاسيكي ويعطي المرأة إطلالة أنثوية راقية فخمة.

ويمكن أن تستوحي من دار توري بورش، التنورة الطويلة البيضاء ذات الخصر العالي، وتنسيقها مع قميص باللون الأسود المميز لإطلالة أنيقة وتنسيق حقيبة من اللون الأسود مع حذاء لامع وبعض من الاكسسوارات البسيطة كالعقد الطويل والأقراط الصغيرة المدورة.

تنورة باللون الأبيض

 

تنورة طويلة صيفية

ويتميز الصيف بالألوان المبهجة المريحة، لذلك يمكن اعتماد التنورة الطويلة باللون الأزرق المصنوعة من القطن، وتعتبر هذه القماشة من أكثر أنواع الأقمشة المريحة في فصل الصيف، وتنسيقها  مع تي شيرت باللون الأصفر الفاتح، وأيضًا بعض من الاكسسوارات البسيطة الناعمة كي تضيف بعض الأناقة والتميز لإطلالتك.

طرق تنسيق التنانير الطويلة
طرق تنسيق التنانير الطويلة

 

اقرأ أيضًا: أفضل موديلات فساتين صيف 2022.. اقتنيها في خزانة ملابسك

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى