أفضل موديلات فساتين صيف 2022.. اقتنيها في خزانة ملابسك

مع ارتفاع درجات الحرارة والأجواء الحارة، بدأت النساء في البحث عن أفضل موديلات فساتين صيف 2022؛ حيث يعد الفستان قطعة أساسية في خزانة ملابسنا خلال الصيف.

أفضل موديلات فساتين صيف 2022

ومع الأجواء الصيفية، يعد خيار ارتداء قطعة واحدة، هو الأفضل على الإطلاق؛ لذلك سيكون الفستان رفيقك المثالي، ولابد أن يوجد في خزانتك أكثر من موديل يمكن الاختيار من بينهم حتى انتهاء فصل الصيف.

وتقدم لكِ «الجوهرة» في التقرير التالي، أفضل موديلات فساتين صيف 2022، التي يمكنكِ الحصول عليها لتنسيق إطلالات مبهجة تلائم الأجواء الصيفية.

قد يهمك: نسقي البناطيل الملونة لإطلالة أنيقة في عيد الفطر

الفساتين البيضاء

يعد الفستان الأبيض رهانًا مثاليًا للفتيات اللاتي يفضلن التميز ولا يحبذن فكرة الألوان الجريئة؛ حيث يعد من الألوان الرائعة والمثالية، التي يمكنكِ الاستعانة بها في الأجواء الصيفية، ليمنحك شعورًا بالانتعاش في الصباح.

قد يهمك: أزياء نورة آل الشيخ 2022.. تألقي بالأبيض في رمضان

فستان بنقش الأزهار

باتت الفساتين المنقوشة بالأزهار، من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الصيف، فلا تزال من الطبعات الأكثر رواجًا حول العالم.

وتختلف تصميمات الفساتين المنقوشة بالزهور، لذلك يمكنكِ الاختيار بدون أن تشعري بقيود لاختيار أشكال محدودة.

فستان قميص

عاد من جديد تصميم فستان القميص التقليدي إلى الواجهة بقوة، فهو بمثابة جوهرة تجمع ما بين الأناقة والبساطة في آنٍ واحد.

وللتميز، عليكِ أن تختاري تصميمًا أصليًا مع عقدة جانبية وأحذية بلاتفورم أو الأحذية الرياضية لكسر الإطلالة الكلاسيكية، أو يمكنك اختيار الحذاء العالي لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

[gallery columns="2" link="file" size="large" ids="182147,182146"]

فستان طبقات

تعد الفساتين المكونة من عدة طبقات من الأسفل، أحد أهم الصيحات المنتشرة خلال الآونة الأخيرة، والتي تفضلها الكثير من النساء وخاصة النحيفات.

ويمكنكِ اعتماد الألوان المميزة وغير التقليدية مثل الـ pabyblue، فهو من الألوان الأنثوية الرائجة مؤخرًا.

قد يهمك: موضة أزياء الربيع 2022.. اللون البرتقالي يسيطر على الإطلالات

الفستان الأحمر

لا تنسي خلال فصل الصيف أن تحصلي على قطعتك المحببة باللون الأحمر، ولا شك أن فستانًا باللون الأحمر سيكون خيارًا مثاليًا لعطلة صيفية مبهجة على الشواطئ.

ويمكنكِ اختيار فستانك بتصاميم رقيقة مختلفة، سواء طويلة أو قصيرة، فيكفي أن تحصلي على موديل بهذا اللون الأكثر أنوثة على الإطلاق.