أفضل حقائب يد نسائية ماركة لخريف 2023

يهتم الكثير منّا بالبحث عن حقائب يد نسائية ماركة لخريف 2023؛ حيث تميل معظم النساء إلى الاهتمام بشكل كبير بحقيبة اليد كقطعة هامة في أي إطلالة.

حقائب يد نسائية ماركة

فمن المتعارف عليه، أن حسن اختيار حقيبة يد، يمنحك إطلالة أفضل على الإطلاق، وإن كانت ملابسك بسيطة؛ حيث تعمل الحقائب الأنيقة على منحك لمسة فاخرة بأقل تكلفة بدون شك.

ومن أبرز علامات وماركات حقائب اليد النسائية التي يميل أغلبنا إلى امتلاك حقائبهم، Chanel، وفالنتيو وCartier.

لذلك، نستعرض لكم أفضل حقائب يد نسائية ماركة لخريف 2023 بتوقيع العلامات السابق ذكرها، والتي يمكن الاستعانة بها لإطلالة فاخرة.

قد يهمك: طرق تنسيق الأحذية الرياضية لإطلالة شتوية أنيقة

 

حقيبة Cartier

تعد علامة Cartier من أفخم بيوت الأزياء التي تقدم حقائب فاخرة ترغب جميع النساء في امتلاكها دون شك.

فعلاوة على أنها دار مجوهرات، تصنع أيضًا الحقائب منذ عشرينات القرن الماضي عندما كانت ورش العمل تقدم خدمة حسب الطلب، خصصت جزءًا للحقائب.

وإذا كنتِ تبحثين عن حقيبة أنثوية رائعة تجمع بين الأناقة والشبابية واللمسات الفاخرة، فعليك اقتناء هذه الحقيبة الجديدة من Cartier.

تأتي الحقيبة بألوان متعددة بينها الأحمر والأزرق والفيروزي، وحصلت على يد معدنية، ولعل أهم ما يميزها هو إبزيم الإغلاق الجريء والمستوحي من وجه النمر.

تم تصميم الحقيبة الأنيقة من قبل مارلين يوسون؛ المدير الفني لاستوديو إكسسوارات كارتييه، وتأتي بمقاسين وسبعة ألوان.

حقيبة فالنتينو

كذلك، من العلامات الفاخرة الشهيرة بتقديم حقائب يد متميزة، علامة فالنتينو، والتي تشتهر بالحقائب ذات اللون الوردي.

ومن أفضل الحقائب التي يمكن اقتنائها في خريف 2023، الحقيبة الوردية البسيطة والتي جمعت بين المظهر الشبابي والراقي في آنٍ واحد.

ويمكنكِ ارتداؤها على الكتف أو بطريقة الكروس التي تفضلها معظم الفتيات الآن، فهي تتوفر بسلسلة دهبية أو بيد جلدية، للتبديل بين المظهرين.

ولعل أفضل ما يميز هذه الحقيبة هو لونها الوردي العصري، فاحرصي على تواجد هذا اللون في خزانتك خلال 2023.

حقيبة شانيل

إذا كنتِ من عشاق حقائب اليد الفاخرة، فبالطبع ستكون حقائب شانيل هي المفضلة لكِ، فعلى الرغم من تخصص شانيل في الملابس والمجوهرات والعطور، إلا أنها لها شعبية خاصة فيما يتعلق بالحقائب.

ومن بين حقائب اليد الجديدة التي تقدمها شانيل، هذه الحقيبة الأنيقة التي تناسب إطلالات المساء بدون شك، والتي تبرز جمالك وأنوثتك بشكل كبيرة.

وبشكل عام، يعد اللون الأسود والذهبي من الألوان المفضلة التي تعتمدها شانيل في حقائبها، لذلك جمعت بين اللون الأسود والذهبي في تصميم صندوقي فريد من نوعه.

وبطبيعة الحال يُزين شعار شانيل إبزيم الحقيبة، وظهر كذلك في تلك الميدالية الذهبية الموضوعة بيد الحقيبة المصنوعة من الجلد الأسود والمعدن الذهبي.

 

حقيبة Louis Vuitton

أخيرًا، تشتهر دار  Louis Vuitton  بتلك الحقائب الجلدية المزخرفة بحرفي العلامة، وتحمل اللون البني الأقرب إلى لون الشيكولاته، فهي المفضلة لأغلب النساء.

وتضمنت حقائب Louis Vuitton لعام 2023، تلك الحقيبة الأنيقة التي تعكس روح شبابية ورياضية وأنيقة في آنٍ واحد.

وجمعت الحقيبة بين الطابع الأساسي للعلامة مع بعض اللمسات العصرية الجديدة التي ظهرت من خلال يد الحقيبة العريضة لتواكب الموضة.