اكسسوارات

صور| هل أنهت أزمة كورونا موضة حقائب اليد الصغيرة؟

اختلفت موضة حقائب اليد مثل الكثير من الأشياء، بعد أزمة جائحة فيروس كورونا، التي ضربت العالم خلال الـ7 أشهر الأخيرة، محدثة الكثير من التغيير في اتجاهات الموضة.

وأصبحت حقيبة اليد الصغيرة غير عملية على الإطلاق الآن، في الوقت الذي بات على الجميع أخذ الكثير من الأشياء في حقيبته، لحماية نفسه من فيروس كورونا.

موضة حقائب اليد

واتجهت العلامات التجارية المختلفة إلى حقائب التوت الأكبر حجمًا والأكثر عملية، وأكياس كروسبودي وغيرها من الملحقات العملية؛ التي تحتوي على زجاجة الكحل الصغيرة وعلب المناديل والمعقم والكمامة، -على أقل تقدير-.

وبات الأغلبية تعتمد على المشي أو ركوب الدراجات في تنقلاتهم لتجنب وسائل النقل العام المزدحمة، ويبدو أن الحقيبة المفضلة لدى هؤلاء يجب أن تكون عملية ومتعددة الاستخدامات بجانب جمالها.

ويمكنك اختيار حقيبة سكواش توت من بوتيغا فينيتا، والتي يبلغ سعرها 5,090 دولارًا أمريكيًا، وتقدك بوتيغا مجموعة رائعة من الحقائب متوسطة الحجم والكبيرة، لاختيار المناسب بينها.

ويوجد حقيبة Crafty Onthego GM من لويس فيتون، والتي يبلغ سعرها 2860 دولارًا أمريكيًا؛ حيث أطلقتها كجزء من مجموعتها الجديدة لخريف 2020.

وعلى الرغم من ذلك، دائمًا ما نجد علامات تجارية تسير عكس الاتجاهات فأصدرت غوتشي حقيبة “Mad Cookies” ذات المقبض العلوي، وهي حقيبة معدنية خفيفة صغيرة مستوحاة من علبة الكوكيز الكلاسيكية.

وتعد هذه الحقيبة الجديدة “It bag” غير العملية، قطعة إكسسوار جميلة لا تملك أي وظيفة، والتي يبلغ سعرها 300 دولار.

 

اقرأ أيضًا.. صور| حقائب يد كبيرة للمشاوير والعمل موضة خريف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق