ثقافة وفنون

شيماء سبت تهاجم رامز جلال و«MBC»: «انعدام وتجريد من الإنسانية»

فتحت الفنان البحرينية شيماء سبت؛ النار على رامز جلال بسبب حلقة الفنان محيي الدين إسماعيل، في برنامج رامز مجنون رسمي، والتي أذيعت أمس الأربعاء.

وصفت الفنانة البحرينية حلقة رامز جلال، بأنها تجرد من الإنسانية وليست مزحة كما يعتقد.

وقالت، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «اليوم ما ضحكنا .. اليوم حزنا واعتصرنا ألم من هول ما حدث في البرنامج رامز مجنون رسمي.. الليلة تحديدًا سقطة كبيرة ووصل البرنامج إلى انعدام وتجريد من الإنسانية».

وأضافت: «في أهم محطة عربية على مستوى العالم العربي كيف سمحتوا باللي صار في حلقة اليوم، من المسؤول عن اختيار الضيوف.. أنا ولا مرة خضت في أي موضوع له علاقة بمقالب رامز ودايمًا أقول إذا الموضوع متعلق بفنانين شباب براحتهم يمزحون مع بعض وهم متفقين».

وتابعت: «لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محي الدين إسماعيل، وهو كبير في السن 73 عامًا، عيب وألف مرة عيب ياخي لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه وين الاحترام».

واستكملت «سبت»: «إذا ما احترمته كفنان على الأقل احترم عمره اللي هو بعمر أبوك، وما أظن أنك ترضى أن أبوك يتبهدل وينهان بهذه الطريقة أنت اليوم تعديت مرحلة المقالب إلى مرحلة عدم الأخلاق».

واختتمت تعليقها: «كيف بكرة تبي أولادك يحترمونك إذا أنت ما احترمت اللي أكبر منك عيب والله عيب.. أتمنى إعادة حساباتك بضيوفك ..لـن كبار السن خط أحمر ما تتعداه».

وشهدت حلقة محيي إسماعيل تصرفات استفزازية من رامز جلال، إلا أن الفنان المصري حاول استقبالها بهدوء وابتسامة.

اقرأ أيضًا..شاهد.. رجاء الجداوي تفقد الوعي بعد اتهامها بسرقة فيفي عبده

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق