شاهد.. رجاء الجداوي تفقد الوعي بعد اتهامها بسرقة فيفي عبده

تسبب برنامج المقالب «خلي بالك من فيفي» في فقدان الفنانة رجاء الجداوي لوعيها، بعد اتهامها بالسرقة خلال البرنامج، إثر إصابتها بنوبة ذعر.

وبدأ البرنامج بدخول رجاء الجداوي لفيلا فيفي عبده، ليطلب منها رجل الأمن المرور من الباب المخصص عدة مرات؛ لأن اللمبة تضيء، وطالبها بترك حقيبتها، لأنها «مفخخة»، وهو ما أغضبها.

وبعد دخول الجداوي جلست وتبادلت أطراف الحديث مع فيفي عبده ، وفجأة خرجت أصوات فرقعات عالية أثارت رعبها وجعلتها تصرخ، وهو ما دفع الراقصة الاستعراضية لرش الملح  اعتقادًا منها أنها محسودة، الأمر الذي أثار دهشة رجاء الجداوي.

وظهرت الخادمة الممسوسة "العفريت" لتسقط فجأة بالمشروبات التي تحملها، فانهارت رجاء ووضعت يدها على رأسها، وهي تقول: «البيت فيه إيه» وطالبت فيفي بترك المنزل.

وصرخت فيفي عبده وهي تقول "بيتي اتخرب" وسقطت فاقدة الوعي وحضرت الخادمة واتهمت الجداوي بأنها السبب وحاولت مضايقتها حتى سقطت الجداوي فاقدة الوعي، وهنا سارعت فيفي ومن معها لإفاقة الفنانة وتعريفها بأن ما حدث معها مقلب.

https://twitter.com/mbcmasr/status/1262918679328686088?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1262918679328686088&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F419731

ويعتمد برنامج "خلي بالك من فيفي" على استضافة  فيفي عبده لفنان، وبصحبتها مذيعة مغربية في منزلها بحجة تصوير برنامج خاص، ثم تقوم فيفي بعادات غريبة مثل رش الملح وإشعال البخور في المنزل بعد أن تسمع صوت فرقعة بالمكان وتعتقد أنه حسد، ثم تظهر إحدى العاملات المفترض أنها «يلبسها عفريت» وتهاجم الضيف.

اقرأ أيضًا.. الرجل الأوسم عالميًا.. ظافر العابدين ضمن أجمل 100 وجه في العالم