مشاهير الفن

زوجة أحمد سعد تقبل يده على الهواء (فيديو)

تداول الجمهور مقطع فيديو، يرصد قيام زوجة أحمد سعد بتقبيل يده على الهواء مباشرة، في أحدث ظهور تليفزيوني للثنائي بعد زواجهما.

وجاء مقطع الفيديو في إطار لقاء تليفزيوني جمع الثنائي؛ حيث كشف كل منهما خلال البرنامج العديد من الأمور التي تخص حياتهما الخاصة وقصة حبهما.

وخلال الحلقة أهدى أحمد سعد زوجته أغنية من كلماته، مؤكدًا أنه كتبها لأجلها، لتبادر علياء بسيوني بتقبيل يده، كنوع من الشكر والعرفان.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MOOD 🌹 (@my__moood_)

وأثار هذا الفيديو الذي انتشر بشكل واسع عبر السوشال ميديا، ردود فعل متباينة بين الجمهور؛ حيث جاء في التعليقات: “غنى لريم وسمية نفس الشيء بس كويس إنهم تخلصو منو هما فنعمة الحين”.

وقالت أخرى: “إن شاء الله يكتب لهما السعادة”.

 

وعن سبب عقد قرانهما بشكل مفاجئ، قال أحمد سعد إنه وعلياء كانا قد حددا موعد زفافهما 7 مرات سابقًا.

وأضاف: “حجزنا في نصف جوامع وفنادق مصر، ولسه موجودة، لأننا بنتخانق مع بعض”.

 

وتابع: “آخر ما زهقنا حددت موعد كتب الكتاب مع والدتها من غير ما نعرفها، إن شاء الله أتجوزها بلبس الجيم”، وكشف أنهما لم يعلنا لأي شخص عن موعده حتى شقيقه عمرو سعد.

 

وعن التغيير في شكله وانتشار أخبار عن إجرائه عمليات تجميل، قال سعد، إنه لم يجر أي حقن بوتكس أو فيلر كما انتشر، وأنه كان يعاني من مشكلة في الفك، فأجرى عملية عند طبيبه شادي إسماعيل، معلقًا: “أنا جمالي رباني”.

من جهتها، كشفت علياء بسيوني، كيف بدأت قصة حبها مع أحمد سعد، فقالت إنهما تعرفا على بعضهما في الجيم (الصالة الرياضية)؛ حيث إن مدربهما الشخصي واحد، فنشأت بينهما علاقة صداقة قوية في البداية، ولم تتوقع أن تتطور الأمور بينهما بسرعة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى