ثقافة وفنونمشاهير الفن

فيديو| رسالة قاسية.. مشاهير يطالبون ياسمين صبري بالاعتزال

بالرغم من نجاح أعمالها الدرامية التي خاضتها حتى الآن، إلا أن مطالبات الاعتزال ما زالت تلاحق الفنانة المصرية ياسمين صبري، خاصة بعد عرض مسلسل «فرصة تانية» في رمضان 2020.

ياسمين صبري

وبدأت مطالبات الاعتزال من الأعلى؛ إذ وجه المخرج مجدي الهواري نصحية صادمة وقاسية إلى ياسمين، مطالبًا إياها باعتزال الفن.

وطالبها «الهواري» بالاستماع لنصحية الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، الذي اكتشفها لأول مرة وقدمها في مسلسل «جبل الحلال»، وطلب منها وقتها التوقف عن التمثيل والعودة لحياتها.

ونشر المخرج المصري، مقطع فيديو لـ« ياسمين» أثناء حوارها مع الإعلامية شيرين حمدي في برنامج ON set، والذي كشفت خلاله عن طلب محمود عبدالعزيز لها بالاعتزال.

وعلق «الهواري» بسخرية على هذا الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا «وإحنا بنضم صوتنا لصوت الراحل».

اقرأ أيضًا: رسائل مفبركة وسخرية.. ياسمين صبري لم تسلم من نيران السوشيال ميديا

ولم يتوقف الأمر على ذلك، بل ضم الفنان عمرو عبدالعزيز صوته إلى الأصوات المطالبة بالاعتزال أيضًا، قائلًا «وأنا أضم صوتي لصوت الساحر ألف رحمه ونور عليه».

وأضاف «ياسمين صبري تنفع لأي حاجه ممكن موديل ممكن عارضه Hزياء لكن والله والله والله التمثيل ده موهبه اسمه موهبة يعني إن الله سبحانه وتعالى يهب هذه الموهبة من عنده، يعني هي موهوبة بس مش في التمثيل».

وتخوض ياسمين صبري بطولتها المطلقة للمرة الثانية خلال دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل «فرصة تانية».

المسلسل بطولة كل من «ياسمين صبري، أحمد مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، هبة مجدي، نهال عنبر، محمد دياب وعمر الشناوي»، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا: فيديو| حالات الطلاق وفسخ الخطوبة تسيطر على أولى حلقات دراما رمضان 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق