مشاهير الفن

رسالة جديدة من ماجدة الرومي بعد سقوطها على مسرح جرش

حرصت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، على توجيه رسالة إلى جمهورها، عقب واقعة سقوطها على مسرح جرش مؤخرًا؛ إثر تعرضها للإرهاق الشديد وعدم تناول طعامها لأكثر من 32 ساعة.

وطمأنت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، جمهورها وشكرت محبيها على رسائل المحبة التي تلقتها بعد الحفل.

ونشرت، عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة لها من حفلها بمهرجان “جرش” في دورته الـ35، وأرفقتها برسالة شكر.

وكتبت: “قد الدنيي بحبكن، وصلتني كل رسايلكن ع بريد الصفحة الخاص، غمرتوني بمحبتكن، شكرًا من القلب”.

وكانت ماجدة الرومي، أصيبت بدوار، وكادت تسقط أرضًا في حفلها على مسرح “جرش” قبل أن يتدخل بعض الموسيقيين من فرقتها وأحد أفراد الأمن الأردني.

وتوقفت الحفلة نحو 10 دقائق، لتعود الرومي بعدها وتكملها، وقد بدا عليها الإرهاق، وأدت جزءًا من أغنية وهي جالسة.

ونفت ماجدة الرومي في تصريحات إعلامية عن تعرضها للإغماء، وأشارت إلى أنها فقدت توازنها للحظات على المسرح فقط، وأضافت: “أصررت على ارتداء فستاني الأسود الذي رأيتموني فيه، وكان ضيّقًا جدًا، فقررت عدم تناول الوجبات الغذائية، واكتفيت ببعض الفاكهة وقطعة من البسكويت من الساعة الرابعة بعد ظهر الثلاثاء حتى موعد الحفل”.

وأضافت: “كان الطقس حارًا جدًا والإضاءة قوية، وأنا متحمّسة كثيرًا، ومن دون أكل، كل هذه العناصر مجتمعة جعلتني أشعر بعدم التوازن.. يبدو أنني أصبت بهبوط في الضغط جراء ذلك، وعندما أعطوني كوبا من المياه والسكر ارتحت وعدت فورًا إلى المسرح، وكانت ليلة تاريخية غنيت فيها 25 أغنية منها (كلمات ومطرحك بقلبي وأحبك جدًا وكن صديقي) وغيرها”.

اقرأ أيضًا: شاهد| إغماء ماجدة الرومي على مسرح جرش

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى