شاهد| إغماء ماجدة الرومي على مسرح جرش

تعرضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، للإغماء خلال تواجدها على مسرح مهرجان جرش، مما أثار حالة من القلق بين جمهورها.

ووثق مقطع فيديو، سقوط ماجدة الرومي على المسرح بعد أن أدت أغنية أحبك جدًا، في إطار حفلها في مهرجان جرش.

وكادت أن تسقط الفنانة اللبنانية بشكل كامل على الأرض، إلا أن أحد الموسيقيين تدخل وحملها خارج المسرح، بعد ما لاحظ اختلال توازنها.

ومن جانبه، طمأن المدير التنفيذي لمهرجان جرش، أيمن سماوي الجميع في تصريحات لصحف محلية، مشيرًا إلى أن الفنانة تعرضت لهبوط بالسكر، هو ما تسبب بفقدانها توازنها لدقائق معدودة.

وقال إن الفنانة عادت إلى المسرح لاستئناف الحفل بعد تناولها "حلو" لرفع السكر.

https://youtu.be/WdTrFlM42yA

وقبل تعرضها لهذا الموقف، أشعلت ماجدة مدرجات المسرح الجنوبي في مدينة جرش للمرة الأولى منذ عام 2019، وافتتحت أولى حفلاته، وسط حضور الجمهور في المدرجات.

وقدمت ماجدة الرومي باقة من الأغاني القديمة والحديثة التي خصت بها جرش 2021. وقال رئيس اللجنة العليا للمهرجان وزير الثقافة الأردني، علي العايد، في كلمة الافتتاح، إن عودة مهرجان جرش هي عودة للفرح، وعودة للمسرات بعد طول غياب.

وأضاف العايد، أن مهرجان جرش ومنذ انطلاقه وهو يرسم الفرح على الوجوه، ويحرس أحلام المبدعين ويمزجها بعراقة المكان وكبرياء أهله الطيبين.

ولفت إلى أن جرش هذا العام ورغم الظروف الصعبة يحمل في جعبته الكثير من الفرح، منوها ببرنامجه المكتنز بالشعر والسرد والنقد والفنون بأشكالها، الغناء والرقص والمسرح والتشكيل والحرف، وفرق التراث والفلكلور الأردنية والعربية والعالمية، ستجعله مميزا ومختلفا.

اقرأ أيضًا: حقيقة زواج سوزان نجم الدين من حارسها الشخصي