تغريدات المشاهير

مطالبات بالإيقاف وشكوى رسمية.. «رامز مجنون رسمي» خطر على المجتمع

هاجم برنامج «رامز مجنون رسمي» الذي يقدمه الفنان امصري رامز جلال، مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بالعباسية، ضمن سلسلة برامج المقالب التي يقدمها كل عام خلال شهر رمضان.

برنامج «رامز مجنون رسمي»

وطالب المستشفى، في بيان توضيحي، بضرورة إيقاف البرنامج فورًا، وذلك بعد عرض 4 حلقات من البرنامج حتى الآن، ووقع ضحيتهم كل من «غادة عادل، ياسمين صبري، أمينة خليل، وعلي معلول».

وأكد البيان، أن البرنامج يحمل الكثير من مظاهر العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف، فضلًا عن التلذذ بالآلام وممارسة التنمر عليهم، وهو ما يتنافه مع آدمية الإنسان والإنسانية.

وأضاف البيان أن هذا البرنامج بعد استهانة بالقيم الإنسانية وتعمد لنشر السلوكيات المرضية والتلذذ بتعذيب الآخرين والتقليل من كرامتهم الإنسانية؛ ما يمثل خطرًا وتهديدًا على الصحة النفسية للمواطن المصري، ومشاهدي البرنامج كبارًا وصغارًا.

شكوى رسمية

وفي سياق متصل، تقدم المستشار مرتضى منصور؛ رئيس مجلس إدارة الزمالك وعضو مجلس النواب، بشكوى رسمية لمكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مطالبًا بإيقاف برنامج «رامز مجنون رسمي» والقبض على مقدمه.

وأوضح «مرتضى» في شكواه، أن رامز جلال غير مقيد بنقابة الإعلاميين ليقدم برنامجه الساخر، بالإضافة إلى تقديمه محتوى يخالف القانون، بخلاف أنه اعترف بأنه مجنون رسمي.

مشاهدات مرتفعة

ومن جانبه، تجاهل الفنان رامز جلال الهجوم الحاد الواقع عليه منذ عرض برنامجه في رمضان 2020، ووجه رسالة شكر إلى جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

Image

وقال: «شكرًا 3 مليون مشترك على اليوتيوب بالصلاة على النبي، شكرًا لأجدع واجمل فانز في العالم، الحمد لله وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».

برنامج «رامز مجنون رسمي» يُعرض يوميًا على شاشات MBC، وتقوم فكرته على استضافة أحد النجوم وتقديم سلسلة من التعذيب والترهيب له خلال الحلقة.

البرنامج من إخراج محمد نصير، وإنتاج وليد الإبراهيم رئيس مجموعة إم بي سي، وتم تصويره في دبي.

اقرأ أيضًا: فيديو| «رامز مجنون رسمي».. حفلة تعذيب وغرق وجلسات كهرباء للنجوم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق