فيديو| «رامز مجنون رسمي».. حفلة تعذيب وغرق وجلسات كهرباء للنجوم

جدد الفنان المصري رامز جلال، من فكرة برنامج المقالب الخاص به في شهر رمضان، والذي يقدمه العام الحالي تحت عنوان «رامز مجنون رسمي» ، ليختار الظهور بشخصيته الحقيقية من البداية.

برنامج «رامز مجنون رسمي»

ونشر رامز البوستر الرسمي للبرنامج، على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقًا «بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».

وكشف الإعلان التشويقي الرسمي الأول للبرنامج، عن تغير في فكرته؛ إذ تخلى عن فكرة التنكر والكشف عن نفسه في نهاية المقلب، وقرر الظهور بشخصيته الحقيقية منذ البداية؛ ليوقع ضحاياه.

وأظهر البرومو الرسمي للبرنامج، وقوع العديد من النجوم ضحايا لرامز جلال، منهم «ياسمين رئيس، غادة عادل، نبيلة عبيد، فيفي عبده، ياسمين صبري، ريهام عبدالغفور، أمينة خليل، بدرية طلبة، أروى جودة» وعدد من النجوم.

ويبدو أن «رامز» اتبع خلال العام الحالي نظام «تعذيب» ضحاياه، الذي يبدأ بجلسات كهرباء ثم إغراق في المياه، يليها الوقوع في حفرة عميقة.

[caption id="attachment_76341" align="aligncenter" width="1500"] بوستر رامز مجنون رسمي[/caption]

من المقرر عرضه برنامج «رامز مجنون رسمي» على شبكة قنوات mbc، يوم الجمعة المقبل بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك.

البرنامج تم تصويره بالكامل في مدينة دبي، وتدور فكرته حول مواجهة رامز جلال لضيوفه، ووعد الجميع بأن يعيشوا لحظات من الرعب التي لم يتوقعوها.

وتقوم فكرة البرنامج، على استضافة البرنامج لأحد النجوم، الذي تتم دعوته إلى أحد الأماكن بدبي، ومن هنا تبدأ رحلته في مغامرة غير متوقعة وسط العديد من لحظات الرعب والإثارة.

اقرأ أيضًا: إنفوجراف| 4 مسلسلات إذاعية تتنافس في رمضان 2020