تغريدات المشاهيرمشاهير

دعوة غداء.. تفاصيل لقاء أحلام والوليد بن طلال بالرياض

جمعت صورة حديثة الفنانة الإماراتية أحلام والأمير الوليد بن طلال؛ الملياردير السعودي، وذلك بعد دعوة الأخير للفنانة على الغداء في قصره الواقعة بمنطقة الرياض.

أحلام والوليد بن طلال

وكشفت أحلام عن تفاصيل هذه الصورة ولقائهما، مؤكدة أنه تم التقاطها بعد تناول الغداء في قصر الأمير وليد بن طلال، معبرة عن سعادتها الشديدة بهذه الدعوة واللقاء الخاص.

ونشرت الصورة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معلقة «تشرفت بالدعوة الكريمة على الغداء من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في قصره العامر هذا الإنسان العظيم الذي كانت له أفضال كثيرة علي.. ربي يحميك ويحفظك ويطول بعمرك تشريف شوفتك».

أحلام

اقرأ أيضًا: ليلة استثنائية لـ«سمرات شتاء الرياض» بحضور أحلام وأصيل أبو بكر

سمرات شتاء الرياض

وأحيت الفنانة الاماراتية، الثلاثاء الماضي، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات «سمرات شتاء الرياض»، في منتره الثمامة، برفقة الفنان أصيل أبو بكر.

وقدمت «أحلام» خلال الحفل مجموعة مميزة من أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الفني، أبرزها «من أكون، أغلى إنسان، فضها سيره، تدري ليش، وش ذكرك، تغير الوقت، وأحتاجك أنا».

أنا ما أدري عن الناس

وتعيش الفنانة أحلام حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية؛ إذ طرحت مؤخرًا أغنية جديدة تحمل عنوان «أنا ما أدري عن الناس»، كلمات بدربن عبدالمحسن، وألحان الموسيقار طلال.

للمرة الأولى.. أحلام تغني باللهجة المصرية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق