تغريدات المشاهير

حنان ترك في أول ظهور لها بعد عامين.. ملامح بسيطة وابتسامة مشرقة

فاجأت الفنانة المصرية حنان ترك جمهورها، بالعودة إلى السوشيال ميديا مرة أخرى بعد غياب لحوالي سنتين كاملين، لتظهر لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت حنان ترك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة حديثة لها في أحدث إطلالة، وظهرت بملامح مبتسمة وهي تتأمل غروب الشمس بين أحضان الطبيعة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official)

وبدت في الصورة بإطلالة مشرقة بالحجاب، والتي نسقته مع ملابس كاجوال باللونين الرمادي والأزرق الفاتح، مع ابتسامة صافية ونظارات شمسية تخفي عيونها.

اقرأ أيضًا: حنان ترك.. مثلت في طفولتها و”علاء ولي الدين” سبب اعتزالها

وتصدرت «حنان» مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذا الظهور المميز، خاصة وأنها اختفت عن الجمهور منذ عام 2018؛ حيث حذفت جميع صورها مع عائلتها على إنستجرام.

كما سارع زملائها الفنانين والجمهور بالتعبير عن فرحتهم بعودتها للسوشيال ميديا بعد عامين، معبرين عن اشتياقهم الكبير لها.

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم على التعليق على الصورة، قائلة «يا نونا وحشتينا أوي»، للتفاعل معها حنان ترك، معلقة «وانتوا كمان حبيبتي.. مريم علطول بتسأل عن كايلا حبيبتي».

وقالت الفنانة مي كساب «ربنا يحفظ»، لترد عليها حنان «ويحفظك يارب»، وسط العديد من الرسائل التي عبرت عن اشتياق السوشيال ميديا للفنانة الغائبة والمعتزلة للفن.

أبناء حنان ترك

ولم تكن هذه المفاجأة الأولى التي تقدمها الفنانة المصرية إلى جمهورها، ففي بداية شهر أكتوبر الماضي بنشر صورتين لاثنين من أبنائها في مرحلة طفولتهما قبل سنوات عديدة، وهما «يوسف وآدم»من زوجها الراحل رجل الأعمال خالد خطاب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official)

وبدأ اختفاء حنان ترك عن السوشيال ميديا في عام 2018؛ حيث حذفت صورها بالكامل من حسابها على «إنستجرام»، وأغلقت حسابها على «تويتر» أيضًا، وذلك بالتزامن مع شائعات خلعها للحجاب.

وحرص شقيقيها على نفي هذا الأمر، حتى عادت تدريجيًا إلى حساباتها على تويتر وإنستجرام، من خلال نشر الأدعية وتقديم التهاني في مناسبات الأعياد أو تقديم التعازي.

اقرأ أيضًا: حنان ترك تحذف صورها من إنستجرام

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق