حورية فرغلي تعتذر بشكل مفاجئ عن دورها في فيلم «ديجافو».. ما السبب؟

قررت الفنانة المصرية حورية فرغلي بشكل مفاجئ عدم المشاركة في فيلم "ديجافو"، والذي كان من المقرر أن تبدأ في تصويره خلال الأيام المقبلة.

وعن سبب اعتذارها رغمًا عن إعلانها أكثر من مرة عن رغبتها في العودة للمشاركة في الأعمال، قالت: "إن انسحابها يأتي لعدم وجود مصداقية من قبل القائمين على هذا العمل في التعامل معها".

وكتبت حورية فرغلي، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" منشورًا: "السلام عليكم خبر هام جدا.. اعتذر رسميًا عن فيلم "ديجافو"، لعدم المصداقية في التعامل".


وتعد حورية فرغلي واحدة من أشهر النجمات في مصر، والتي تكسب تعاطف فئة كبيرة من الجمهور على مستوى عربي بسبب أزمة خضوعها لعملية تجميل تسببت لها في مشكلات صحية كبيرة.

ومؤخرًا، كانت حورية قد نشرت صورة عبر حسابها على "انستغرام" من آخر عملياتها الجراحية التجميلية والتي تخضع لها منذ فترة بسبب تعرضها لكسر في الأنف نتيجة حادث قديم. وعلقت في ذلك الوقت على هذه الصورة، قائلة: "أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي لألف وجع".

آخر أعمال حورية فرغلي الدرامية

وشاركت حورية فرغلي مؤخرًا في مسلسل "أيام 2"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول. ودارت أحداث العمل في الجزء الثاني من المسلسل، حول "سيلمان" الفنان أحمد صفوت الذي يحاول إخفاء علاقته السرية بـ "رحاب" ندى موسى بعيدًا عن "عبير" شيري عادل.

وعلى الجهة الأخرى يظل "كريم" محمد عادل يبحث عن حقيقة تورط "رياض" في مقتل والده وعمه.

كما شارك في بطولة مسلسل "أيام 2"، مجموعة من الفنانين منهم: رياض الخولي، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ندى موسى، شيري عادل، والعمل من إخراج محمد أسامة، ومن تأليف سماح الحريري. 

اقرأ أيضًا: منى زكي عن نجوم «404»: «شاركوا في أدوار مش مقامهم لكن عملوها حلو» (فيديو)