اكسسوارات

تألقي في العيد.. حقائب مزينة بنقشات الأزهار

الصيف والربيع يعني الزهور المنفتحة بألوانها الزاهية والساحرة التي تخطف القلوب، وبالطبع تنعكس بهجة الصيف على الأزياء والاكسسوارات التي نرتديها، لذا لا تترددي في اقتناء حقائب مزينة بنقشات الأزهار.

ويعد عيد الفطر 2021 فرصة مناسبة جدًا للتجديد من إطلالتك وإكمالها بتصاميم الحقائب المزينة بنقشات الأزهار بألوانها الزاهية والمميزة، التي تحاكي طبيعة الصيف المبهجة.

حقائب مزينة بنقشات الأزهار

كما تعد الأزياء المزينة بالأزهار من أكثر الصيحات انتشارًا ورواجًا خلال موسم صيف 2021، سواء كانت فساتين أو تنورات وبلوزات وأيضًا الحقائب.

ولإطلالة ساحرة وأكثر عصرية وجاذبية في العيد، جمعنا لكِ أبرز تصاميم الحقائب المزينة بالأزهار التي قدمتها أشهر الماركات العالمية، والتي تم اعتمادها مع إطلالات مزينة بأكملها بالأزهار.

على سبيل المثال، قدمت ماركات Alexander McQueen” و ” Christian Dior” و ” Blumarine” وغيرها من دور الأزياء، حقائب مزينة بنقشات الأزهار سواء الأزهار البارزة أو بالاعتماد على الطباعة والتطريز.

واعتمدت بعض دور الأزياء تزيين الحقائب بأزهار تشبه الحقيقة كأنها مثبت عليها بعض الأزهار، فيما اتجه بعض المصممين إلى تطريز الحقائب بالخرز لتشكل أشكال الأزهار المختلفة، وتناسب هذه الصيحة الإطلالات الكلاسيكية.

كما اختار البعض اعتماد الأقمشة المطبوعة بمختلف أشكال الأزهار لتصنيع هذا النوع من الحقائب، ويعد هذا الخيار الأكثر توفرًا واعتمادًا من قبل مصممي الأزياء.

اقرأ أيضًا: حقائب اليد بتصميمات هندسية ضمن أحدث صيحات 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق