أزياء

صور| تفاصيل فريدة ومميزة في مجموعة «كروز 2021»

ظهرت مجموعة أزياء ديور كروز «مجموعة كروز 2021» إلى العلن، في عرض مدرج بدون جمهور بمدينة ليتشي جنوب إيطاليا، بتصاميم وتفاصيل فريدة من نوعها.

وحرصت دار الأزياء الفرنسية ديور، على العودة للعرض المباشر؛ لذا تم بث «عرض كروز 2021» كاملًا مع أداء مباشر لفرقة أوركسترا راقصة للجمهور في مختلف أنحاء العالم عن بُعد.

وبينما حافظت الدار على التباعد الاجتماعي والإجراءات الوقائية خلال العرض، إلا أن العرض تضمن عدد قليل من الحضور منهم كيار فيرانيي مدونة الموضة الشهيرة وزوجها فيديز.

وتضمن العرض، تصاميم مميزة وفريدة من نوعها؛ إذ ظهرت لمسة الحرفيين في التفاصيل التي تمت إضافتها إلى القطع الأيقونية المعتادة للمديرة الفنية ماريا غرازيا شيوري، مثل «الكورسيهات الجلدية» التي ظهرت على الفساتين المتدفقة، أو التفاصيل المنسوجة يدويًا على حقائب اليد، حواف الأهداب الحالمة والتقليمات الباهتة وغيرها.

 

وكسرت مجموعة من الطبعات الزاهية الإطلالات ذات الظلال الكريمية، والتان، والبنية التي شكلت المجموعة، كما تضمنت المجموعة تطريزات الأزهار، وأثوابًا من الدانتيل الرقيق.

وحظت المجوهرات على اهتمام كبير في مجموعة كروز 2021؛ إذ ظهرت المجوهرات الذهبية المستوحاة من مناظر بوليا الطبيعية كالخواتم والأساور والقلائد التي أتت على شكل حشرات وأوراق العنب والزهور.

وقال بييترو بيكاري؛ الرئيس التنفيذي لدار الأزياء الفرنسية، في وقت سابق: «بالنسبة لي ولماريا الترف عواطف، وعندما يتعلق الأمر بالموضة، لا شيء يحمل عاطفة أكثر من عرض أزياء حقيقي، نود من هذه المجموعة أن نبعث رسالة أمل وتفاؤل بعد هذه الفترة العصيبة».

اقرأ أيضًا: صور| ديور تكشف عن حقيبة «ميني بوك توت» الأيقونية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق