البيتديكورات

تزيين بوفيه حفلات زفاف خريف 2021 بديكورات أنيقة دافئة

تتعدد أفكار تزيين بوفيه حفلات زفاف خريف 2021، التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز وساحر بديكورات أنيقة، تجعلك تشعرين في هذه الأجواء بالدفء.

تزيين بوفيه حفلات زفاف خريف 2021

ويوجد عدد من الفتيات، التي تفضل تزيين بوفيه حفل زفافها بشكل مميز وتهتم بكل تفصيله فيه، ويعتمد أكثر على مصمم ديكور الحفل، فعليه أن يبرز الزفاف بشكل أكثر فخامة وأناقة.

وتختلف طرق تزيين بوفيه حفل الزفاف، حسب مكانه وتوقيته سواء كان بالنهار أو الليل، وكما أن فصول السنة تفرق كثيرًا؛ حيث يمكن تنسيقه وفقًا للمناخ والفصل المقرر إقامة حفل الزفاف فيه.

على سبيل المثال، لفصل الخريف أجواء خاصة مميزة، مايفرض تصاميمه تشعرك بالدفء والبساطة، لذلك يجب البحث عن أفكار تزيين بوفيه حفلات زفاف الخريف بشكل مختلف عن غيرها من الأفكار في الفصول الأخرى.

وإليك مجموعة أفكار تزيين بوفيه حفلات زفاف في الخريف:

تزيين بوفيه حفلات زفاف خريف 2021 بديكورات أنيقة دافئة

  • تزيين بوفيه الزفاف بالورود والفواكه بالألوان الداكنة

تعتمد أجواء فصل الخريف على الدفء والألوان الداكنة، لذلك يمكن الاعتماد عليها أساسيًا في تزيين بوفيه حفلات زفاف الخريف، كي تعطي مظهرًا مميزًا للحفل.

في حالة إذا كانت العروس تفضل تزيين البوفيه بشكل فاخر، تستطيع الاعتماد على الورود مع الاستعانة بعدد من فروع الأشجار المميزة باللون الأخضر الداكن، مع وضع الفواكه أيضًا التي يكون لونها داكن مثل الكريز والبرتقال المجفف، وذلك بالإضافة للمسة الرومانسية، عبر وضع الشموع الأنيقة للديكور.

تزيين بوفيه الزفاف بالورود والفواكه بالألوان الداكنة

  • تزيين بوفيه الزفاف بثمار التفاح المزينة بالمكسرات

تريد بعض الفتيات أن تجعل حفل زفافها مميزًا، بإضافة أشياء مبتكرة وأنيقة في الديكورات، وذلك من خلال البوفيه، لذلك يمكن تزيينه ببعض من ثمار التفاح مع صوص الكراميل والكريز والشوكولاتة.

قومي بتزيين كل ثمرة تفاح بالمكسرات، وضعي الورود معه التي تكون بنفس ألوان الثمار الملونة على البوفيه، حتى تعطي شكلًا أنيقًا ومميزًا.

تزيين بوفيه الزفاف بثمار التفاح المزينة بالمكسرات

  • تزيين البوفيه بالشموع  

أغلب الفتيات تفضل وضع لمسة رومانسية وجذابة في حفل الزفاف، والشموع تضيف نوعًا من السحر الخاص بها، عند استخدامها في ديكور تزيين بوفيه حفلات الزفاف.

تستطيعين أن تستعيني بالشموع الطويلة التي تكون باللون الأبيض من أجل تزييف بوفيه حفل زفافك مع أجواء فصل الخريف، مع اعتماد بقية ديكور البوفيه على الألوان البنية، لتعطي لمسة جمالية مختلفة وفخامة.

تزيين البوفيه بالشموع  

اقرأ أيضًا: 12 فكرة لإضافة لمسة خاصة على ديكور حفل زفافك

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى