مشاهير الفن

تراشق اتهامات وزواج سري.. محمد وزيري يورط هيفاء وهبي

اشتعل الخلاف بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري، في الأونة الأخيرة بعد اتهام الأولى لمدير أعمالها بسرقة أموال طائلة منها، وصولًا إلى فضح الأخير لزواجهما السري.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

وكشف “وزيري” عن علاقته السرية بهيفاء وهبي بعد نفي متواصل خلال الفترة الماضية؛ حيث أكد أنه كان متزوجًا منها سرًا، بعدما نشر وثيقة رسمية تثبت ارتباطهما.

ورفع “وزيري” دعو قضائية في 16 مايو الماضي في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة لإثبات زواجه منها حسب الوثيقة التي تم تداولها على نطاق واسع، وتحمل الدعوى رقم 89 لسنة 2020 وتم تحديد جلسة بتاريخ 2 من شهر يونيو القادم.

ويأتي ذلك عقب رده على اتهامها له بسرقتها؛ حيث كلفت الفنانة اللبنانية وكيلها القانوني بمصر المستشار ياسر قنطوش، بعمل بلاغ حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضده.

وهدد “وزيري” هيفاء وهبي؛ حيث وجه رسالة لها قائلا: “خسرتني للأبد وكلمة وقولتها.. لعبت مع الأسد يبقى استحمل بقى.. مع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض”، وأشرف عبدالعزيز هو محامي رامز جلال الشهير.

وكانت هيفاء قد حرّرت محضرًا ضد محمد وزيري تتهمه فيه بسرقتها والاستيلاء على مبلغ يصل إلى مليون دولار، بحكم التوكيل الذي بحوزته .

يذكر أن وزيري عمل لسنوات طويلة كمدير أعمال هيفاء وهبي، ومنذ عامين شارك بدور في مسلسلها “لعنة كارما”.

اقرأ أيضًا.. قاهر «كورونا».. محمد رمضان وابنته يجتمعان في إعلان زين العيد 2020

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق