ثقافة وفنونمشاهير الفن

بعد وقفه عن الغناء.. محمد الشرنوبي: «مكنتش مخون أقرب حد ليا»

تفاجأ، أمس، الفنان الشاب المصري محمد الشرنوبي بقرار من نقابة الموسيقيين بوقفه عن الغناء، لحين حل النزاع مع سارة الطباخ.

محمد الشرنوبي

وجاء نص القرار من نقابة المهن الموسيقية بإيقاف المطرب الشاب محمد الشرنوبي؛ وذلك بعد تفاقم الأزمة بينه وبين خطيبته السابقة ومنتجه أعماله سارة الطباخ.

واشتكت المنتجة سارة الطباخ المطرب الشاب أمام النقابة منذ عدة أشهر؛ لعدم التزامه بتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما، ونظرت النقابة في هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه، وعلى ضوء المستندات المقدمة من كل منهما، وخلصت إلى القرار بوقف المطرب لحين حل النزاع وديًا أو قضائيًا.

 

وعلق الشرنوبي على قرار وقفه، خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج التلفزيونية، قائلاً إنّه مندهش من هذا القرار، وحتى الآن لم يتم إخطاره رسميًا من نقابة المهن الموسيقية بإيقافه عن الغناء.

وأشار إلى أنه مندهش من  شكوى غنائه أغنية فيلم “الممر” بدون موافقة مديرة الشركة، لأن هذا الأمر غير صحيح، فهو قدّم صورة لتنفيذ الأغنية في الاستوديو في حضور الموسيقار عمر خيرت والمخرج شريف عرفة.

وأوضح أنه إذا تم وقفه عن الغناء سيحترم القرار، قائلاً: “أنا رفعت دعوى طلبت فسخ العقد .. والثقة خلتني أمضي على شرط جزائي وأنا مش مخوّن الطرف اللي كان أقرب حد ليا”.

نتيجة بحث الصور عن محمد الشرنوبي"

وأضاف أنه يوجد شرط جزائي في تعاقده مع الشّركة المُنتجة، وقيمته تصل لـ  600 ألف دولار، ويمنعه من العمل في أيّ عمل آخر بعيدًا عنها.

خطوبة سارة الطباخ والشرنوبي وحفل ضخم للزفاف قريبًا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى