تغريدات المشاهيرمشاهير

بعد مرض تركي آل الشيخ.. رسائل ودعوات بالشفاء من نجوم الوطن العربي

تصدر مرض تركي آل الشيخ ؛ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مؤشرات البحث في جوجل، بعد إعلانه، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تعرضه لوعكة صحية شديدة وسفره إلى خارج البلاد في رحلة العلاج.

مرض تركي آل الشيخ

وكان «تركي»؛ نشر على «تويتر»، تغريدة كشف فيها عن مغادرته المملكة في رحلة علاج كانت تأخرت؛ لانشغاله بتجيهزات موسم الرياض.

وجاء نص الرسالة: «إذا فيه شي أتمناه وأتمنى تتأكدوا منه إني كل همي رضاكم وسعادتكم وإن كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في إثبات موهبته، سامحوني إذا مقصر لكن اعرفوا إن هدفي سعادتكم».

رسائل النجوم لتركي آل الشيخ 

ونشر بعض النجوم في الوطن العربي رسائل ودعوات وأمنيات بالشفاء، لتركي؛ على مواقع التواصل الاجتماعي، أشادوا فيها بالمجهود الكبير الذي بذله لإنجاح أكبر موسم ترفيهي وثقافي بالمملكة.

نتيجة بحث الصور عن تركي آل الشيخ"

وقالت ميريام فارس، عبر حسابها على «تويتر»: “بتمنا لك الشفاء العاجل لأن الصحة أهم شى بالدنيا.. وأكيد هالمرحلة رح تمرق على خير لأنك شخص مليء بالإرادة والنشاط والإيجابية.. وإلى اللقاء القريب فى 18 من الشهر”.

وشارك النجم المصري محمد حماقي؛ صورة تجمعه بالمستشار تركي آل الشيخ، ووجه له رسالة بعد مغادرته المملكة في رحلة علاجية بالخارج.

وعلق حماقي؛ عبر حسابه على”تويتر” قائلاً: «حبيبي يا أبو ناصر.. ألف سلامة عليك، إن شاء الله بسيطة وترجع لنا بألف سلامة».

حماقي

وأضاف الشاعر الغنائي أمير طعيمة؛ عبر حسابه على “تويتر”: «تمنياتنا القلبية لمعالي المستشار المحترم تركى آل الشيخ بالشفاء العاجل.. اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما».

بينما علقت الفنانة الإماراتية أحلام؛ في تغريدة قائلة: “دول عجزت أن تقوم بما قمت به معاليك.. جعلت أنظار العالم كلها تتجه للرياض، كفيت ووفيت بوناصر موسم الرياض 2019 تركي آل الشيخ قدها”.

وفي نفس التغريدة علقت أيضًا المطربة اللبنانية ديانا حداد قائلة: “ألف سلامة عليك معاليك خطاك الشر .. اللي قدمته من إبداع مش فقط لأهل السعودية إنما لكل الناس المقيمين والوافدين وأولهم إحنا”.

وتابعت: “ما قصرت يا بو ناصر.. الله يحفظك لناسك وأهلك ومحبينك وترد بالسلامة”.

 

دعوات شفاء ورسائل محبة من جمهور الرياض إلى تركي آل الشيخ

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق