دعوات شفاء ورسائل محبة من جمهور الرياض إلى تركي آل الشيخ

انهالت دعوات وأمنيات الشفاء على المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، فور إعلان خضوعه لرحلة علاجية خارج المملكة.

تركي آل الشيخ

ونشر رئيس الترفيه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تغريدة كشف من خلالها عن مغادرته المملكة في رحلة علاج تأخرت؛ لإنشغاله بتجيهزات موسم الرياض.

وقال في رسالة لجمهور المملكة: «اذا فيه شي اتمناه واتمنى تتاكدو منه اني كل همي رضاكم وسعادتكم وان كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في اثبات موهبته، سامحوني اذا مقصر لكن اعرفو ان هدفي سعادتكم».

الأكثر تداولًا

وبعد ساعات قليلة من هذه التغريدة، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وسم يحمل اسم «تركي آل الشيخ» يعبرون من خلاله عن حبه له وتمنياتهم بشفاءه العاجل.

وتصدر الوسم موقع التواصل الاجتماعي، وسط آلاف التغريدات التي تحمل رسائل حب ودعوات وأمنيات بالشفاء، مشيدين بمجهوده الكبير في نجاح أكبر موسم ترفيهي وثقافي بالمملكة.

ووجه أحد المغردين رسالة إلى «تركي آل الشيخ»، قائلًا: «ألف مليون ولا بأس يابو ناصر، وخطاك السوء والله يرجعك لأهلك ولنا معافي ومشافي يارب».

Image

ونشرت إحدى المتابعات صورة له، معلقة «اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام».

مفاجأة قوية لعشاق تحدي pubg Mobile في موسم الرياض

وأضاف متابع آخر: «عناية الرحمن تحفك في حلك وترحالك ... شخصية وطنية سعودية نفتخر فيها، إنجاز إنجاز إنجاز، الله يردك سالم ويعطيك العافيه».

مشاهير العرب

كما تفاعل عدد كبير من الشخصيات البارزة في المملكة والوطن العربي مع تغريدة المستشار تركي، من بينهم الإعلامي السعودي محمد البكيري.

وقال «البكيري» في تغريدة له: «رجل دولة يشع حيوية وحماسا وألق في كل مكان يحل فيه. محركا الساكن من التقليدية، راسمًا بدعم الملك وولي عهده وجهة وطن ثروته شبابه، دمت بخير ابو ناصر».

Image

ووجه نجم كرة القدم السعودي سامي الجابر، رسالة خاصة قال خلالها «الله يحفظك يابو ناصر ويردك بصحة وسلامة، دعواتنا الصادقة لك بإن يكتب الله لك من عنده الشفاء ويفرحنا بعودتك ان شاء الله، قصرت بحق نفسك وصحتك كثير لكن ان شاء الله ما قدامك الا العافية».

وأضاف عبداللطيف آل الشيخ «بيّض الله وجهك و ما قصّرت، الجهد الذي بذلته غير مسبوق و النتائج و الأرقام غير مسبوقة والنجاح غير مسبوق».

واستكمل «أدعو الله أن يمن عليك بوافر الصحة و العافية و أن يردك لأرض الوطن سالماً معافى و أن يحفظ لك كل من تحب ويحفظك الله لكل لأحبابك».

وحتى الآن لم يتم الكشف بشكل رسمي عن تفاصيل الحالة الصحية لرئيس هيئة الترفيه، ولكن تداولت أنباء حول أنه يعاني من نزيف متقطع وعدم انتظام النوم، وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم.

بهجة وترفيه.. مشاهد من زيارة المسنين والمتقاعدين لموسم الرياض