مشاهير الفن

لأول مرة.. بروفات مكثفة قبل حفل ماجدة الرومي في قصر القبة الرئاسي بالقاهرة

أزاحت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، الستار عن الاستعدادات النهائية لتقديم أول حفل لها في قصر القبة الرئاسية بالعاصمة المصرية القاهرة، والمقرر إقامته في الثاني من أبريل المقبل.

ماجدة الرومي

وكشفت عن إجراء عدد من البروفات بالتنسيق مع المايسترو نادر عباسي، قائد الأوركسترا في القاهرة، حتى يخرج الحفل بشكل غير مسبوق وسط العديد من المفاجآت للجمهور المصري.

ومن المقرر أن تتواجد ماجدة الرومي في مصر قبل الحفل بـ10أيام؛ لإجراء بروفات مكثفة مع أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني، ومتابعة تفاصيل التجهيزات الخاصة بالحفل.

في في وقت سابق، أعربت الفنانة ماجدة الرومي، عن سعادتها بالعودة للغناء في مصر، خاصة وأن الحفل يقام في أحد أهم القصور التاريخية المصرية الذي لم يشهد أي حفلات فنية لسنوات طويلة؛ مما يضفي عليه حالة خاصة ومختلفة.

ويعد حفل قصر القبة أول الحفلات التي تحييها ماجدة الرومي في عام 2021، كما أنها بهذا الحفل تعد أول فنانة تغني في قصر القبة الرئاسي بعد تجديده.

ويأتي هذا الحفل المنتظر ضمن سلسلة حفلات سيتم تقديمها داخل القصر الرسمي للمرة الأولى في تاريخه، على أن تقدم ماجدة الرومي خلال الحفل، باقة من أجمل أغانيها منها: «كلمات، كن صديقي، اسمع قلبي، عم يسألوني عليك» وغيرها.

اقرأ أيضًا: في الاحتفالية الختامية لتحدي القراءة العربي.. ماجدة الرومي تطلق أغنيتها الجديدة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى