في الاحتفالية الختامية لتحدي القراءة العربي.. ماجدة الرومي تطلق أغنيتها الجديدة

أطلقت الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي، في الاحتفالية الختامية لتحدي القراءة العربي بالأمس، أغنية جديدة على المسرح وحصرية.

الاحتفالية الختامية لتحدي القراءة العربي

شاركت النجمة ماجدة الرومي في الاحتفالية الختامية لتحدي القراءة العربي، في دبي بأغنية جديدة تحت عنوان «الأرض ستبقى عربية»، في حضور حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.

الأغنية من كلمات وألحان مدحت العدل الذي تتعاون معه الرومي للمرة الأولى ومن توزيع ميشال فاضل.

كما وجهت ماجدة الرومي الشكر خلال كلمة ألقتها للشيخ محمد بن راشد، مؤكدة أن دبي ستبقى عاصمة المستقبل.

وقالت:"أنا سعيدة جداً بأن أشارك معكم هذه الورشة الثقافية المهيبة، وهي تحدي القراءة العربي".

الصورة:

وتابعت:"صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أنتم تضمون إلى قلبكم أولادنا القادمين من العالم العربي كله، وتضمون إلى قلبكم مستقبل الوطن العربي، صاحب السمو، أنتم تمدون يدكم لتعمروا وتبنوا وترفعوا البناء، في الوقت الذي نرى فيه مئات الأيادي في العالم العربي تسعى إلى التدمير والتخريب".

وأكملت: "صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لا أستطيع أن أعبر بكلماتي عن تقديري واحترامي، واحترام الكل لكم، أشكركم باسم الإنسان، وباسم أخوتنا وأهلنا الذين جاؤوا من لبنان وكل العالم العربي".

وأضافت: «من يعيشوا بينكم يشعروا بأنهم يعيشون في بيوتهم، نشكركم صاحب السمو، باسم الثقافة والفنون الجميلة، وباسم الأمن والأمان، وباسم هذه الواحة الجميلة، الموجودون نحن فيها، وباسم الأرض وهويتنا، وباسم الازدهار والرفاهية، ونتمنى لكم دوام عزكم وعز شعبكم الحبيب".

وفي ختام كلمتها قالت:"صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أنتم باقون اليوم وكل يوم، وأنتم الحاضر الذي يسبق المستقبل بـ 100 عام، مؤكدة أن «دبي عاصمة المستقبل".

https://youtu.be/NDZNq5SIiJA

أحلام لماجدة الرومي : “أنتِ القدوة ومنك نتعلم”