أسرة ومجتمعاجتماعيات

الهيئة العامة للموانئ تعلن توفر وظيفة «مرشد بحري» بهذه الشروط

كشفت الهيئة العامة للموانئ، اليوم الثلاثاء، عبر موقعها الرسمي، عن توافر وظائف شاغرة بمسمى “مرشد بحري” للعمل على المرتبة السادسة، معلنة عددًا من شروط التقديم للوظيفة.

وأوضحت أن تلك الشروط تنحصر في أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصل على شهادة دبلوم تخصص (إرشاد بحري)، ونجح في اجتياز الاختبار الشامل للمؤسسة العامة للتعليم التقني والتدريب المهني، أو إرفاق معادلة من وزارة التعليم للمؤهلات التي تم الحصول عليها من الخارج.

وأشارت إلى أن التقديم سيكون خلال الفترة من 3 / 6 / 1441 هـ حتى 5 / 6 / 1441 هـ، على أن يكون ذلك لوظيفة واحدة، وتعبئة كل البيانات بشكل دقيق، علمًا بأنه عند عدم اكتمال البيانات المطلوبة أو ثبت لدى المختصين بالهيئة عدم صحتها أو عدم مطابقتها لشروط الإعلان فسوف يتم استبعاد الطلب.

وأكدت الهيئة العامة للموانئ أن موظفي الهيئة أو الذين لديهم خدمة سابقة تُطبق عليهم الضوابط والشروط الواردة بدليل تصنيف الوظائف، والمادة السادسة من لائحة التعيين في الوظائف العامة، وكذلك الفقرة (هـ) من المادة الأولى من لائحة الترقيات، ولن يتم النظر في طلبهم إذا لم تتوفر الشروط المطلوبة.

وأفادت بأن الخدمة تعني دورة لمدة لا تقل عن ستة أشهر في مجال الوظيفة أو خبرة عمل لمدة سنة، لافتة إلى أنه في حالة كون الخبرة في القطاع الخاص فلا بد أن تكون معتمدة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (بيان مُدد الاشتراك)، داعية المتقدمين والمهتمين إلى التواصل على البريد: [email protected]؛ للاستفسار والمساعدة.

 

اقرأ أيضًا:

أفضل مرشدة سياحية بالسعودية: واجهت عقوبات في بداية عملي.. والمرشد السياحي سفيرًا لبلاده

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق