مشاهير الفن

«المضيفة الفرفوشة رزق».. محمد رمضان يثير الجدل من جديد على غرار قضية «أبو اليسر»

أثار الفنان المصري محمد رمضان جدلًا جديدًا، بعد نشر مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يرقص برفقة مضيفتي طيران داخل طائرته الخاصة على أنغام أغنيته «يا حبيبي»، خلال توجهه إلى مدينة الجونة، لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وعلق على فيديو رقصه مع مضيفتي الطائرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وقال: «المضيفة الفرفوشة رزق»، في إشارة إلى اسم إحداهما، والتي كانت ترقص معه بحماس.

أحدث رمضان بلبلة بين جمهوره، واستذكر أغلبهم قصة الطيار أشرف أبو اليسر، الذي فصل من وظيفته بسبب نشر محمد رمضان مقطع فيديو وهو داخل كبينة الطائرة، ودخل الثنائي في قضايا بالمحاكم، حتى فارق أبو اليسر الحياة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وقال المتابعون: إن المضيفتين قد تتعرضان للعقوبات بسبب رقصهما داخل الطائرة، فيما لامهما آخرون لموافقتهما على الرقص بهذه الطريقة، وأشاروا إلى أنه في حال فرضت عليهما عقوبة، فإنهما تستحقانها.

وشوق محمد رمضان،الجمهور لمشاركته في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بعدما تردد عن استعداده لتقديم حفلة أو أغنية جديدة في الافتتاح.

من ناحية أخرى،  كشف محمد رمضان عن تحضيره لديو غنائي يجمعه مع النجم الجزائري العالمي سولكينغ، حيث نشر عبر حسابه على “إنستجرام” مجموعة صور تجمعهما أثناء التحضير للديو الجديد داخل الاستوديو، والتي اعتبرها البعض أحد أبرز المفاجآت التي شوق لها، كذلك أعلن عن تواجده في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل جديد مع المخرج محمد ياسين.

اقرأ أيضا: هكذا أحيت صبا مبارك ذكرى وفاة طليقها شوقي الماجري

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى