هكذا أحيت صبا مبارك ذكرى وفاة طليقها شوقي الماجري

حرصت الفنانة الأردنية صبا مبارك على إحياء ذكرى وفاة طليقها شوقي الماجري والذي رحل في شهر أكتوبر العام الماضي.

ونشرت صبا مبارك طليقة المخرج التونسي الراحل صورة مع ابنهما عمار، عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت مبارك على الصورة: "عمار بن شوقي الماجري.. من خلف ما مات".

كذلك نشرت صورة أخرى للراحل شوقي الماجري مع رسالة ثانية قالت فيها: "لسة بنفكر فيك وبندعيلك.. شوقي الماجري

 

من جانبه علق الفنان منذ رياحنة على فيديو جمع أبرز لحظاته مع الماجري، وقال: "يا روح الروح يابا .. اشتقلك"، وقال في رسالة أخرى:" في هذا الغياب.. انت لا تعرف ما يحدث هناك.. وانا بعد هذا الغياب لا أعرف ما يحدث هنا.. شوقي.. وشوقي اليك يا ابي.. واخي.. ومعلمي.. ما في شي بس اشتقتلك يا بوي".

وأضاف منذر رياحنة في رسائل أخرى لصديقه الراحل شوقي الماجري: "ما رح تروح.. أسخف شيء في الكون.. يا وجع القلب يابا.. ريان اشتاقلك.. وبدو يخرش على الحيط عندك.."<

وكان شوقي الماجري قد توفي في 10 أكتوبر 2019، بأحد مستشفيات القاهرة عن عمر ناهز 57 عامًا.

وولد شوقي الماجري في 1 نوفمبر 1961، واكتسب شهرة عربية واسعة لإخراجه عددًا من الأعمال العربية والعالمية، وكان مقيمًا في سوريا، حيث أخرج عددًا من الأعمال الناجحة.

ومن أبرز الأعمال التي أخرجها الراحل شوقي الماجري، مسلسل "دقيقة صمت" و"حلاوة الروح" و"أبناء الرشيد"، و"أسمهان" و"الاجتياح" الذي حصل من خلاله على جائزة إيمي العالمية كأفضل مسلسل أجنبي، و"الأرواح المهاجرة" و"هدوء نسبي" وفيلم "مملكة النمل" وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضا: سهير رمزي: عوضت عدم إنجابي بتربية القطط .. وأحد أزواجي حاول قتلي