وجهات سياحية

استمرار فعاليات موسم الرياض تحت شعار «شتاء الرياض»

يواصل موسم الرياض فعالياته الثقافية والترفيهية والفنية، حتى يناير المقبل، تحت شعار «شتاء الرياض»، مقدمًا عروضًا خاصة وفعاليات متميزة.

فعاليات موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة، عن استمرار فعاليات موسم الرياض، تحت اسم «شتاء الرياض».

وظهر الموسم، في حلته الجديدة، بشعار باللون الأزرق، وبدأ في إطلاق التغريدات على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأوضح أن الفعاليات ستستمر في كل من «الرياض بوليفارد، ونتر وندرلاند، سفاري الرياض، المربع، وصحاري الرياض»، والتي تعود إلى زوارها بحلة جديدة، خلال أيام شتاء الرياض.

الخطوط السعودية تطلق أولى رحلاتها إلى شتاء طنطورة

وتتضمن فعاليات «شتاء الرياض» المتنوعة، عرض مسرحية «علاء الدين والمصباح السحري»، وعرض دار الأوبرا المصرية، فضلًا عن عروض ترفيهية متنوعة.

وتم تمديد فعاليات موسم الرياض في خمس مناطق، وفق توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان سمو ولي العهد، حتى 18 يناير المقبل، إذ كان من المقرر انتهاؤه في 15 ديسمبر الجاري.

ومن المقرر، أن تفتتح مناطق «ونتر وندرلاند، المربع، السفاري، والثمامة» أبوابها أمام الزوار حتى يوم 18 يناير 2020، وتستمر في منطقة البوليفارد حتى نهاية مارس المقبل.

انطلاق «مهرجان مدل بيست الموسيقي» بموسم الرياض

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق