الخطوط السعودية تطلق أولى رحلاتها إلى شتاء طنطورة

أطلقت الخطوط السعودية ، أولى رحلاتها إلى محافظة العلا، اليوم الخميس، بالتزامن مع انطلاق مهرجان شتاء طنطورة 2019 في نسخته الثانية.

الخطوط السعودية

وبدأت الشركة تطبيق خطتها التشغيلية لرحلاتها إلى العلا، في إطار دورها كشريك استراتيجي في موسم شتاء طنطورة، الذي ينطلق اليوم الخميس، ويستمر حتى 7 مارس المقبل.

ووصلت أولى الرحلات بالرقم (SV8000)، صباح اليوم إلى مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالعلا، قادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وتزينت منصات إنهاء إجراءات السفر وبوابة المغادرة الخاصة برحلة العلا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، بشعارات الشراكة بين الشركة والمهرجان.

شتاء طنطورة يُهادي عشاق المغامرة والترفيه باقات مميزة وشاملة

كما وزّعت الشركة هدايا تذكارية للضيوف، فضلًا عن تقديم عرض مرئي عن المهرجان على متن الطائرة وفي صالة الفرسان، بالإضافة إلى وضع شعار المهرجان على مقاعد الطائرة وحقيبة الراحة.

ووفقًا للشراكة الاستراتيجية لشركة الخطوط الجوية السعودية مع شتاء طنطورة، وفرت الشركة خدمات النقل الجوي بواقع 5 رحلات أسبوعيًا من الرياض ورحلتين من جدة، خلال فترة المهرجان.

وحرصت على تسخير الإمكانيات الآلية والبشرية في المطار؛ لتسهيل وصول ومغادرة الضيوف وتقديم أرقى الخدمات لهم، بما يعكس اهتمام الناقل الوطني بهذا الحدث.

ومن خلال تصميم باقات سفر متكاملة عبر برنامج «عطلات السعودية»، سعت لإتاحة الفرصة للضيوف من داخل المملكة وجميع أنحاء العالم؛ لاكتشاف الكنوز التاريخية في أرض «العلا».

وتضمنت باقات السفر ثلاث فئات «الذهبية، البلاتينية، الماسية»، تشمل تذكرة الطيران والفندق والمواصلات إلى جانب جولة في المواقع الأثرية.

اتفاقية شراكة

ووقعت «الخطوط السعودية» اتفاقية شراكة استراتيجية مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا، تشمل توفير رحلات جوية لزوار مهرجان شتاء طنطورة 2019م في نسخته الثانية.

ومن المقرر أن ينطلق شتاء طنطورة، اليوم الخميس، تحت شعار «رحلة عبر الزمن في موقع تاريخي خالد»، وذلك وفقا لأربعة محاور «عيش الحضارة، واحة الثقافة، المغامرة والاكتشاف، والملاذ».

الخطوط السعودية تقدم هدية لزوار موسم «شتاء طنطورة»